أخبار المشاهير

31 أغسطس 2021

نهال عنبر تروي تفاصيل الحادث الذي أدى لإصابتها بارتجاج في المخ

كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بارتجاج في المخ، نتيجة اصطدامها بقطعة حديدية بشكل عنيف، أثناء عرضها مسرحية "زقاق المدق" بمدينة الإسكندرية، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى.

وقالت الفنانة نهال عنبر في تصريح لـ"فوشيا":"الحمد لله، أنا حاليا أصبحت بحالة جيدة وفي تحسن شديد، وغادرت المستشفى صباح الثلاثاء، إذ لا أزال في الإسكندرية ولم أعد إلى القاهرة مثلما تردد، كما أنني من المفترض أن أعود لاستكمال نشاطي الفني من خلال العرض المسرحي "زقاق المدق" الذي شهد إصابتي".

وأضافت: "سمح لي الأطباء بمغادرة المستشفى بعد مكوثي فيها ليلة كاملة كنت فيها تحت الملاحظة، وذلك بمجرد أن تم الاطمئنان على حالتي الصحية بعد إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة، التي جاءت كلها مطمئنة للغاية ولم يحدث أي مضاعفات، والحمدلله على كل شيء، وفي النهاية، أود أن أطمئن جمهوري ومحبيني عن حالتي الصحية، وأتوجه بالشكر لكل من حاول الاطمئنان على حالتي ومساندتي خلال هذه المحنة، إذ تلقيت العديد من الاتصالات من أصدقائي في الوسط الفني وخارجه".



وعن تفاصيل الحادث التي تعرضت له، قالت: "كل ما في الأمر، أنني أثناء مغادرتي للمسرح بعد عرض المسرحية التي أشارك فيها، اصطدمت في قطعة حديدية بشكل قوي، جعلني أشعر بألم شديد في الرأس وعدم اتزان وصداع قوي، وكنت في حالة يرثى لها، لذلك تم نقلي إلى المستشفى، وهناك تم إسعافي، وتبين أنني أصبت بارتجاج بسيط في المخ نتيجة الاصطدام العنيف".

وأحدثت الفنانة نهال عنبر، حالة من القلق الشديد بين الجمهور خلال الساعات الماضية، فور الإعلان عن إصابتها بارتجاج في المخ، أثناء تواجدها في المسرح، لأداء دورها في العرض المسرحي "زقاق المدق".

وعلى الفور، حرص الفنان المصري أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على زيارة نهال عنبر في المستشفى والاطمئنان على حالتها الصحية، برفقة المخرج عادل عبده، والفنان محسن محيي الدين".

الجدير بالذكر أن، مسرحية "زقاق المدق" رائعة الأديب العالمي نجيب محفوظ، وتقدم المسرحية برؤية عصرية مختلفة، ويشارك في بطولتها إلى جانب نهال عنبر كل من، دنيا عبد العزيز، ومحسن محيي الدين، وأمل رزق، وضياء عبد الخالق، ومراد فكري، وحسان العربي، ومن أشعار محمد الصواف، وإخراج واستعراضات عادل عبده.