أخبار المشاهير

30 أغسطس 2021

توضيح من أسامة عباس بعد تغريدة "مش معتبرني عايش".. والنقابة تتدخل

علق الفنان المصري أسامة عباس على ما انتشر خلال الساعات الأخيرة حول كتابته على تويتر رسالة يطلب فيها العمل، وحسبما تم تداوله كتب: "لو المنتجين مش معتبرني عايش فأنا عايش وعايز أشتغل"، وهذا ما نفاه تماماً مؤكداً أنه فوجئ بما كُتب مثل الجمهور.

وصرح أسامة عباس لـ"فوشيا" قائلاً: "فوجئت بهذا الكلام الذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والحقيقة أنني لا أمتلك أي حسابات شخصية على السوشال ميديا ولست متابعا جيدا لها، ولا أعرف من الشخص الذي كتب هذا الكلام على لساني وسبب الحديث في هذا الأمر بالوقت الحالي، وشعرت بحالة من الضيق والحزن لما تم تداوله دون أن أصرح به، بل إن هذا الشخص غير محترم لأنه أثار الجدل بأكاذيب وشائعات ليس لها أي أساس من الصحة".

وأضاف: "لم أطلب عملا من أحد لأن هناك أعمالا فنية تعرض علي بالفعل ولكنني اعتذرت عنها لأنها لا تتناسب معي ولا أجد فيها ما يجذبني أو يضيف لتاريخي الفني، وفي النهاية أبحث دائماً عن الجديد والمختلف وإذا لم أجده أفضل عدم التواجد".



واستكمل عباس حديثه: "أتواجد حالياً مع عائلتي في منطقة الساحل الشمالي لقضاء إجازتي الصيفية، وأستمتع بوقتي مع أسرتي حيث إن تلك اللحظات تعتبر من أجمل أيام حياتي، إلى جانب الاستجمام والراحة النفسية بعيداً عن زحام القاهرة".

على نفس الجانب أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بياناً تؤكد فيه أن ما تم تدواله جاء عن طريق حساب وهمي لا يخص الفنان، وحذرت النقابة من محاولة أي شخص التطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الإساءة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، وأنها ستحاسب كل من يحاول فعل ذلك.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أسامة عباس في الدراما التلفزيونية هو مسلسل "عوالم خفية" بطولة النجم المصري عادل إمام وصلاح عبد الله وفتحي عبد الوهاب وبشرى وهبة مجدي وأحمد وفيق ورانيا فريد شوقي ومي سليم وطارق صبري ومحمود حجازي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج رامي إمام.