أخبار المشاهير

30 أغسطس 2021

حرب كلامية بين محمد رشاد ومي حلمي بعد إحالة الأخيرة للتحقيق

سخر الفنان المصري محمد رشاد من طليقته السابقة مي حلمي وذلك بعد أن تم إيقاف برنامج الأخيرة "الحكم" على قناة "الحدث" وإحالتها للتحقيق، إضافة إلى قرار منع ظهورها على أي وسيلة إعلامية داخل مصر.

وعلق رشاد مباشرة عبر حساباته على مواقع التواصل عقب هذه القرارات،: "كم هي جميلة مرحلة النضج، عندما لا يهمك الرد المتأخر، ولا يهمك معرفة أي شيء عن أي شخص".

وأضاف: "ولا يأتيك الفضول لكي تعرف شيئًا لا يخصك، تصل للاكتفاء بنفسك وعائلتك وعملك وأصدقائك، ولا تشعر بحاجتك للتبرير ولا تنتظر أعذارا ولا أي شيء آخر".



كما نشر في تعليق آخر مقطع أغنيته "أنا مش شمتان" بعد ساعات من انتشار خبر التحقيق مع مي، وتفاعل الكثير من محبيه معه من خلال التعليقات.

وأثارت الكلمات "أنا مش شمتان"، و"لا انتظر الاعتذار"، عاصفة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، بين من رحب بما كتبه، ومن لامه على شماتته في طليقته في ظل الأزمة التي وقعت فيها.

لكن مي حلمي لم تصمت على سخرية طليقها، وردت سريعًا عليه قائلة: "زانق نفسك في أي حاجة، خوديني معاكي لا أموت نفس".



من جهته نشر الفنان أحمد فلوكس صورة للفنان محمد رشاد عبر "إنستغرام"، وعلق عليها قائلا: "في زمن الحساب والأحكام الخاطئة الدائمة على كل حاجة بلا أي حقيقة، ده كلام كبير أنا نفسي مش فاهمه".

وأضاف: "الخلاصة أظن إن هناك الكثير من الناس مدينين للمطرب محمد رشاد بالكثير من الاعتذار وإعلان إنهم كانوا خطأ. ناهية الكلام.. متحكمش على حد وأنت مشفتش السبت. خلص الكلام".



يشار إلى أن قناة "الحدث اليوم" قررت إيقاف الإعلامية مي حلمي وتحويلها للتحقيق بعد انسحاب الكابتن أحمد صالح بسبب حديثها الحاد معه، كما قررت نقابة الإعلاميين منعها من الظهور على أي وسيلة إعلامية.

وردت مي حلمي بعد إعلان وقف برنامجها "الحكم"، بفيديو لها داخل مطار دبي، مشيرة إلى تواجدها حاليا بدبي، معلقة: "ماذا؟ باي باي".


يذكر أن زواج محمد رشاد ومي حلمي شهد العديد من الأزمات منذ يومه الأول بعد إلغاء حفل الزفاف قبل موعده بدقائق، قبل أن يعود الثنائي ويعلنا الصلح، وبعد أزمات متتالية بين الثنائي قررا الانفصال نهائيًا، ومنذ هذا الانفصال وكل منهما يتربص للآخر.