أخبار المشاهير

29 أغسطس 2021

عمر الشناوي يكشف تفاصيل تعرضه لسرقة سيارته.. ويلجأ لهذه الحيلة

كشف الفنان المصري عمر الشناوي، حفيد الراحل كمال الشناوي، عن تفاصيل تعرضه لحادث سرقة سيارته الخاصة، والأسباب التي دفعته للجوء إلى السوشال ميديا رغم تحرير محضر رسمي بالواقعة.

وقال عمر الشناوي في تصريح خاص لـ"فوشيا": "لم تكن هذه المرة الأولى التي أتعرض فيها لكسر سيارتي الخاصة وسرقة محتوياتها من أمام منزلي، إذ تعد هذه هي المرة الخامسة التي من بينها مرة واحدة تعرضت فيها زوجتي لسرقة سيارتها أيضا، وذلك من قبل عصابة متخصصة في سرقة محتويات السيارات وتستهدف المنطقة التي أسكن فيها والدليل أنني لم أكن الوحيد الذي تعرض لهذا الحادث، حيث تم سرقة 10 سيارات أخرى للجيران بنفس الطريقة".

وأضاف الشناوي: "في كل مرة أذهب بعد السرقة لتحرير محضر رسمي في الشرطة، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الاستدلال على هؤلاء العصابة والوصول لهويتهم خصوصا أنهم غير مسجلين، ويتبعون طريقة غريبة في السرقة إذ يقومون بتلك الحوادث على فترات متباعدة قد تستغرق ما لا يقل عن 4 شهور، لإبعاد العيون عنهم تماما وللتأكد من عدم مراقبة المكان من قبل الشرطة".


وعن سر استعانته بالسوشال ميديا مؤخرا في مشكلته هذه، قال:"قررت أن ألجأ إلى السوشال ميديا، والكشف عن هوية هؤلاء من خلال مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة في المكان، وذلك في محاولة للاستدلال عليهم وعن إذا كان بإمكان أحد التعرف على شخصياتهم وإرشادنا للوصول لهم، وذلك بعدما أصبح الحادث يتكرر بكثرة، ولم تنجم البلاغات الرسمية عن شيء خصوصا أن هذه الحوادث ينفذها أشخاص غير مسجلين".

ونشر عمر الشناوي، عبر صفحته على إنستغرام، مقطع فيديو يكشف ملامح السارق الذي رصدته كاميرات المراقبة، وطلب من متابعيه المساعدة، قائلا: "أنا محتاج مساعدتكم العيال دي بقالها سنتين بيسرقونا ومحدش عارف يمسكهم لأنهم مش مسجلين، لو حد اتعرف عليهم يدلنا أو أبسط حاجه نفضحهم دي المره الخامسه إن عربيتي تتكسر ويسرقوا كل الفيها ده غير فوق العشر عربيات لجيراني، والله عملنا بدل المحضر ثلاثه مفيش فايده، وعربيتي كانت فاضيه وبردو كسرها".

وفي سياق آخر، كشف عمر الشناوي عن تفاصيل مسلسله الجديد "دليلك الذكي للطلاق" الذي يواصل تصويره حاليا لعرضه قريبا على شاشات التلفزيون، مؤكدا أن العمل يناقش قضية مهمة وهي مرحلة الطلاق التي يمر بها أي اثنين وتأثيرها على الأولاد.

وأشار إلى أن العمل يلقي الضوء على السلبيات العديدة التي يقع فيها البعض مع مرحلة الطلاق، وكيف يتم التعامل معها بشكل إيجابي من خلال كاتبة تجسد دورها الفنانة إنجي المقدم والتي تقرر أن تقوم بتأليف كتاب يحمل عنوان "دليلك الذكي للطلاق" بعد انفصالها عن زوجها الذي يجسد دوره عمر الشناوي نفسه لكيفية تعامل الأسر مع الطلاق.

مسلسل "دليلك الذكي للطلاق" يشارك في بطولته مع عمر الشناوي كل من إنجي المقدم، وهيدي كرم، وصدقي صخر، وإنجي أبو اليزيد، ومن إخراج مصطفى أبو سيف، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير Girlfriends’ Guide to Divorce، الذي عرض في 2014 على خمسة أجزاء وحقق نجاحا جيدا.