أخبار المشاهير

29 أغسطس 2021

ابنة مريم حسين تظهر على سجادة الصلاة بعد غياب طويل‎‎

فاجأت الفنانة المغربية، مريم حسين، متابعيها عبر منصات السوشال ميديا، بنشر صورة لابنتها "الأميرة" وهي على سجادة الصلاة، وذلك بعد غياب طويل.

وأشاد المتابعون بهذا الظهور النادر؛ إذ انتشرت صورة طفلة مريم حسين الصغيرة، من طلقيها فيصل الفيصل، وسط تعليقات وإعجاب المتابعين.

وكان من ضمن التعليقات على الصورة "أحلى صورة.. احسن من اللي يصورون اطفالهم وهم يرقصون"، "يعني شوفو بنتي اتصلي .. الله يهديج هالتصوير حق الفشخره بس"، "ما شاء الله الله يبارك فيها ويجعلها من الصالحين و قرة عين لوالديها".


وكشفت مريم عن ملامح ابنتها للجمهور للمرة الأولى منذ ولادتها في فبراير/ شباط الماضي، حيث نشرت مجموعة صور لابنتها وعلقت عليها قائلة: "اليوم يوم تاريخي بالنسبة لنا كعرب مسبار الأمل، ويوم تاريخي بالنسبة لي لأني خلفت أجمل بنوتة رأتها عيني".


وفي أبريل/ نيسان الماضي، عادت ونشرت مجموعة من الصور لها مع ابنتها وهما تلهوان بالثلج، وعلقت عليها بالقول "لحظات كهذه.. صنعنا ذكريات سحرية مع حبي طوال الوقت لأميرة، لأول مرة على الإطلاق تلتقي وتشعر بالثلج. أنا أحب الثلج لها كثيرا".


وكانت مريم حسين قد انفصلت عن زوجها فيصل الفيصل قبل سنوات؛ إذ أعلن الأخير من خلال صفحته على إنستغرام انتهاء علاقته رسميا بمريم حسين وحلّ الأمور العالقة بينهما بالشرع والقانون.



وفي وقت سابق تحدثت الفنانة المغربية مريم حسين للمرة الأولى عن طليقها الممثل السعودي فيصل الفيصل والد ابنتها الأميرة مؤكدة أنها ما زالت تحبه.

وظهرت مريم حسين في مداخلة مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، على برنامجها "كشف حساب" وبمجرد أن ذكرت اسمه وصفته بـ"قلبي".

وحين سألت العيدان مريم، هل ما زلت تحبينه؟ ردت الفنانة المغربية بأنها تحب أي شيء تحبه ابنتها، وحين سألتها عن مكان تواجده، قالت إنها لا تستطيع الحديث عن أي شيء يخصه طالما أنه لم يذكر ذلك على السوشال ميديا.

وفجرت الفنانة مريم حسين مؤخرًا، مفاجأة جديدة تتعلق بحياتها الشخصية، وأعلنت النجمة المغربية عن أنها تستعد للزواج، وكشفت عن تفاصيل حفل زفافها. إلا أنها رفضت الإعلان عن أي تفاصيل أخرى تخص هوية العريس.