أخبار المشاهير

29 أغسطس 2021

ابنة رجاء الجداوي ترتدي فستان والدتها.. والنجمات يتفاعلن

نشرت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، صورة تجمعها بوالدتها، مرتدية إحدى فساتين الأخيرة، وأرفقت مع صورتها، صورة لوالدتها بالفستان نفسه.
ووثقت أميرة، الصورتين عبر حساب رجاء الجداوي على إنستغرام، لتحظى بتفاعل واسع بين الجمهور والنجوم، مستذكرين الراحلة، ومترحمين عليها، كما تحدثوا عن أناقة إطلالاتها وفساتينها التي كانت تظهر بها في المناسبات.


وأطلت ابنة رجاء بفستان والدتها  الأخضر، وعلق عدد من النجوم على الصورة، وتذكروا الراحلة رجاء الجداوي، ومنهم مي كساب التي علقت: "قمرة يا روح قلبي بنت القمر روح قلبنا"، كما كتبت الفنانة آيتن عامر:" سابتلك طولة العمر"، أما فيفي عبده فعلقت:" ‏ربنا يرحمها ربنا يرحمها في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب".
كذلك كتبت الفنانة رانيا فريد شوقي، قائلة: "حبيبتي ربنا يبارك في عمرك وصحتك وبنوتك ويرحم الغالية"، وعلق أيضًا، عدد آخر من النجوم، مثل درة وإنجي علي، ورانيا محمود ياسين، وغيرهم.
ولم تغب الفنانة رجاء، التي غيبها الموت في الخامس من يوليو عام 2020، عن عمر 85 عامًا، متأثرة بفيروس كورونا، عن أذهان الجمهور، فبين الحين والآخر، يُعاد الحديث عنها واستذكارها إن كان عبر البرامج التلفزيونية، أو تصريحات النجوم، وكذلك مواصلة ابنتها كريمة مختار، نشر صورها وأعمالها الفنية السابقة.
وكانت أميرة مختار، قد أحيت مؤخرًا، ذكرى رحيل والدتها بزيارة مقربتها، وقالت في آخر ظهور إعلامي لها، إنها قررت ارتداء ملابس والدتها وحقيبتها ومستلزماتها بعد وفاتها، وذلك تكريمًا لها وإحياء لذكراها، وذلك قبل أن تنشر الصورة الأخيرة التي كشفت بها عن ارتداء فستان والدتها الراحل، في إحدى حفلات الزفاف.

وأُعلن في 24 مايو 2020، عن إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل "لعبة النسيان". فنُقلت إلى إحدى مستشفيات العزل بالإسماعيلية، وفقًا لتوصية من وزيرة الصحة هالة زايد. وقيل إنها التقطت العدوى أثناء تقديمها واجب العزاء في وفاة رجل الأعمال السعودي، صالح كامل، يوم 27 رمضان.