أخبار المشاهير

28 أغسطس 2021

شقيق بدرية طلبة يهاجمها بعدما أعلنت وفاته.. ويرد: "أنتِ ميتة بالنسبة لي"

فاجأ شقيق الفنانة المصرية بدرية طلبة ويدعى وليد الجمهور، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما اتهمها بأنها نشرت شائعة وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رفضه حضور عقد قران ابنته.

وكتب وليد طلبة في منشور عبر حسابه على "فيسبوك": "أختي الفنانة بدرية طلبة منزّلة نعي إني توفيت.. عشان رفضت أروح كتب كتاب بنتي النهارده، طلعوا عليا إشاعة الموت، وانتظروا أحلى مفاجآت مني ياللي المفترض كنتو إخواتي ومن بطن واحدة.. انتو اللي بدأتوا الحرب معايا".



وفي الوقت الذي دعا فيه عدد من أفراد عائلته بحذف المنشور وعدم عرض مشاكل العائلة على منصات التواصل الاجتماعي، فرد وليد بالقول: "هو ينفع أب يتعزم على كتب كتاب بنته قبله بساعات، وعشان رفضت أروح يبقى أنا اللي بدأت، أنا لو كنت اتقدرت من قبل ما تتخطب كان زماني حاضر".

وكشف وليد طلبة أن هناك خلافات عائلية بينه وبين عائلته منذ عامين، مضيفًا: "انتو كلكم ميتين بالنسبالي من سنتين لما سبتوا البيت ونزلتوا الساعة 2 بالليل، وجايين دلوقتي تحتاجولي في كتب الكتاب، أنا ماليش عيال واللي يعلقوا على إشاعة موت أبوهم وأنا على وش الدنيا، وأنت يا فنانة بدرية ميتة بالنسبالي من زمان، وإن شاء الله اللي قُلتيه عليا بالكدب هيتقال على جوزك يوم فرح بنتك بالصدق".



فيما نشرت الفنانة بدرية طلبة صورة تجمعها بابنة شقيقها عبر حسابها على "فيسبوك"، تهنئها فيها بعقد قرانها، قائلة: "كبرتي يا قلب عمتو.. بنت أخويا رحمة الله عليه وكتب كتابها النهارده ربنا يخليلك أعمامك وخلانك الرجالة المحترمين سندك وضهرك، ويرحم أبوكي برحمته الواسعة"، وتابعت: "ادعوا لمريم ربنا يتمم لها فرحها وأشوفها أسعد البنات في بيتها، الزفاف 4 سبتمبر عقبال عندكم".





يذكر أن بدرية طلبة ممثلة مصرية اكتشفها المؤلف مصطفى سالم الذي تزوجها لاحقا وقدمها في عمل من تأليفه "برج الأبجدية" في الموسم الثاني، إنتاج اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وأثناء عملها بالمسرح مع الفنان سمير غانم والمنتج أحمد الإبياري في مسرحية "دو ري مي فاصوليا" وعندما شاهدها المخرج رائد لبيب خلالها أعجب بها ثم رشحها للعمل في البرنامج الكوميدي "حسين على الهواء" وانطلقت بعد ذلك للعمل بالتلفزيون والسينما.