أخبار المشاهير

28 أغسطس 2021

فرح الزاهد تنجو من حادث خطير.. وهذه حالتها الصحية

نجت الممثلة المصرية الشابة فرح الزاهد، شقيقة هنا الزاهد، من حادث سير خطير، وقد وثقت صورة عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام لسيارتها بعد تحطم واجهتها الأمامية.

وطمأنت فرح الجمهور على حالتها، وكتبت: "هذا حدث اليوم! كل شيء قد وقع في لحظة. الحمد لله، نحن جميعًا بأمان أنا ومن كانوا في السيارة الأخرى أيضًا".

وأضافت الممثلة المصرية: "أنا لست من هذا النوع الذي يقوم بالنشر عن الحوادث التي يتعرضون لها وما إلى ذلك.. لكن هذا أمر خطير وعلينا جميعًا أن نعتني به! أتمنى أن يكون هذا هو الأخير، وأشكر الله من كل قلبي أني بأمان وكان لطيفا بي إلى هذا الحد".

وتم تداول الصورة على نطاق واسع بين الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، وتلقت الفنانة العديد من الرسائل التي تتمنى لها السلامة بعد نجاتها من الحادث.



على صعيد آخر، كانت فرح الزاهد قد كشف مؤخرًا أنها مصابة بمرض الوسواس القهري، وتحدثت عن تجربتها مع المرض وقالت إن البعض يستخدم اسم المرض للمزاح أو للتباهي، ولكنه على عكس ذلك، بل إنه مرض حقيقي ووصفته بالكابوس في حياة المصاب به، وتصل بعض الحالات إلى الانتحار، لذلك شاركت في حملات توعية ضد المرض، بالإضافة إلى طلبها التعامل معه بجدية وليس للمزاح.

وأوضحت الزاهد أنها كانت تفعل أشياء غريبة منذ طفولتها، وشخّصت بإصابتها بالوسواس القهري، كما وصفت المرض مثل الشخص الذي يعيش بداخله شخص آخر يوجهه ويطلب منه عدة أشياء، وروت مثلاً أنها تصاب بالانهيار في حالة دخول غرفتها، أو التأكد من غلق الباب لأكثر من 20 مرة وغيرها من التفاصيل، بالإضافة إلى المجهود الذهني في تنظيم الأفكار والأشياء وغيره.

وحول علاج هذا المرض أكدت أن "أهم شيء أن يكون الشخص يريد العلاج منه، ولا بدّ أن تخرج خارج دائرتك وتفكر في أشياء مختلفة، والمفروض أن هناك أدوية، لكن لم أتناولها".


يشار إلى أن الفنانة فرح الزاهد قد شاركت في شهر رمضان الماضي بمسلسل "الطاووس" الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه.