أخبار المشاهير

28 أغسطس 2021

توم كروز يتعرض للسرقة بحيلة متطورة

على طريقة سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة"، تعرّض النجم العالمي توم كروز للسرقة في مدينة برمنغهام البريطانية، وذلك أثناء تصويره الجزء الجديد من السلسلة "ميشن إمبوسيبل 7"، وفق ما ذكرته وسائل إعلام إنجليزية.

وقالت صحيفة ديلي ميل، إن اللصوص سرقوا سيارة الحارس الشخصي لتوم كروز من نوع "بي إم دبليو" ليل الاثنين من أمام فندق في برمنغهام، وبداخلها أمتعة الممثل الشهير وقيمتها تتجاوز 100 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل نحو 140 ألف دولار أمريكي.

ونقلت الصحيفة البريطانية، واسعة الانتشار، عن الناطق باسم شرطة ميدلاندز الغربية، قوله "تلقّينا بلاغا بسرقة سيارة من طراز "بي ام دبليو اكس7" في شارع تشرش ستريت في برمنغهام في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء الـ 24 من أغسطس".

ولم يتم تأكيد هويّة صاحب المركبة، آنذاك، ولاحقاً تبين أنها تعود لـ"توم كروز" البالغ من العمر (59 عاما) والذي يعد أحد أكبر نجوم هوليوود.





وأضاف الناطق باسم الشرطة، أنه تم العثور على السيارة بعد فترة قصيرة، موضحا أن "التحقيق ما زال مستمرّا خصوصا بالاستناد إلى تسجيلات كاميرا المراقبة في المنطقة التي رُكنت فيها السيارة".

وقالت الصحيفة نقلا عن مصدر لم تذكر اسمه، "أن كل ما كان بداخل السيارة من أمتعة ومقتنيات وتقدر قيمتها بأكثر من 100 ألف جنيه إسترليني اختفى".

بدورها، قالت صحيفة "ذا صن" إن اللصوص اتبعوا حيلة متطورة لسرقة المركبة، مشيرة إلى أنهم مسحوا واستنسخوا الإشارة المرسلة من المفتاح العامل بدون تلامس في هذه السيارة الفارهة، وذلك على بعد دقيقتين من مركز للشرطة.

ووصفت الصحيفة، هذه الحيلة بأنها "ترتقي إلى مصافي سيناريوهات أفلام المهمة المستحيلة، حيث سمحت للعصابة بالفرار بالسيارة أمام أعين الطاقم الأمني".



وكان توم كروز المعروف عنه بأنه يؤدّي أغلب المشاهد الخطرة في أفلامه بنفسه، قد أحدث ضجّة هذا الأسبوع في منطقة ميدلاندز (شمال إنكلترا)، حيث شوهد وهو يصوّر عدّة مشاهد من الجزء السابع من سلسلة (المهمّة المستحيلة) التي يؤدّي فيها دور العميل الاستخباراتي إيثن هانت.

وعن ذلك، قال كروز في مداخلة قصيرة نظمتها استوديوهات "باراماونت" بتقنية الفيديو متوجها إلى أصحاب دور السينما خلال اجتماعهم السنوي: "إنه أخطر شيء جربته على الإطلاق.. نعمل على ذلك منذ سنوات"، موضحا أن المشهد عبارة عن "قفزة بدراجة نارية من جرف تليها قفزة بايس جامبينغ" من مرتفع بواسطة مظلة هبوط.