أخبار المشاهير

28 أغسطس 2021

شقيق نانسي عجرم يدخل القفص الذهبي بزواج مدني في قبرص

أعلن الفنان اللبناني، نبيل عجرم، شقيق المغنية نانسي عجرم، رسميا دخوله القفص الذهبي وزواجه مدنيا في قبرص.
ونشر نبيل عبر حسابه في إنستغرام، صورة تجمعه بعروسه خلال توقيع عقد الزواج.


كذلك نشر مقطع فيديو يظهر فيه يتراقص مع زوجته على الشاطئ، وقد علق عليه بالقول: "لقد أحببتك منذ ألف عام وسأحبك لألف سنة أخرى".

وتفاعل جمهور نبيل وشقيقته نانسي مع هذه المناسبة السعيدة، معلقين: "مبروك احلى واجمل عروسين الله يهينكم ويسعدكم"، "إن شاء الله زواج الدهر .. فرحتكم من فرحتنا حبايب القلّب "، "بالتوفيق.. اتمنى لك حياة مليئة بالسعادة"
وودع نبيل العزوبية بعشاء عائلي بحضور والديه وشقيقتيه نادين ونانسي؛ إذ نشرت نادين صورا من العشاء عبر حسابها على إنستغرام.

ومن المقرر أن تحيي نانسي عجرم حفل زواج شقيقها، الذي سيُقام في لبنان في وقت لاحق.
ونبيل عجرم خاض مجال الغناء وقدّم مجموعة من الأغنيات الخاصة مع المخرج جاد صوايا الذي تولى إدارة أعماله، وأبرزها "بيّاع الوفا" لكنّه قرّر الابتعاد عن الأضواء بعد مرور سنوات، وعاد من بعدها عن طريق التلحين لعدة نجوم من بينهم شقيقته نانسي عجرم.
كذلك تعتبر أغنية "ليش معذبني" والتي أطلقها على طريقة الفيديو كليب وأحدثت ضجة كبيرة بسبب جرأة المحتوى الذي قدمه خلال العمل الفني، من أبرز أعمال نبيل عجرم.
وظهر في الفيديو الكليب آنذاك شبه عار؛ ما عرّضه لعدة انتقادات حادة، حيث علق منتقدوه أنه أراد سلك طريق الشهرة السريع.


ومن بعدها أطلق فيديو كليب حمل عنوان "حكايتك إيه"، إضافةً إلى مجموعة أغاني سينجل من بينها "أما اتخطف خطفة، تعال هنا، حبيتا، قلي يلي، كل البنات، اللي ظالم".
وولد نبيل عجرم في منطقة الأشرفية بالعاصمة اللبنانية، بيروت، وشقيقتاه هما الكاتبة نادين عجرم والفنانة نانسي عجرم وهو أصغر منها.