أخبار المشاهير

28 أغسطس 2021

النجمات يساندن إيمي ودنيا سمير غانم.. والجمهور يطالبهما بالخروج من عزلتهما

ما زالت الفنانة المصرية الشابة إيمي سمير غانم تعيش حالة حزن وحداد على رحيل والدتها النجمة دلال عبد العزيز وقبلها والدها الفنان سمير غانم، اللذان غيبهما الموت إثر إصابتهما بفيروس كورونا.

ونشرت إيمي صورتين جديدتين لوالديها عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، مع شقيقتها دنيا سمير غانم، دون أن تعلق عليهما، لكنها تلقت عشرات الرسائل من نجوم الفن والجمهور، آملين أن يتغمدهما الله في رحمته، وأن يصبرها هي وشقيقتها على فراقهما.

وكتبت الفنانة المصرية فيفي عبده: "ربنا يرحمهم يا حبيبتي في الجنة ونعيمها يا رب إن شاء الله ويصبرك وربنا".

وعلقت سوسن بدر: "الله يرحمهم ويصبركم"، وآية سماحة: "الله يرحمهم ويصبركم يا رب"، والراقصة دينا: "الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته"، وأيضًا كندة علوش ودينا فؤاد ورامي رضوان ورانيا يوسف وعبير صبري وهند صبري ودرة وغيرهم الكثير.


كما عبّرت إيمي سمير غانم عن افتقادها لوالدتها، بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام"، ووضعت عليها تعليقا مؤثرا.

وكتبت النجمة الشابة: "بحبك يا مامي وبتعذب من غيرك.. الحمدلله على كل شئ.. ربنا يرحمك يارب"، لتعبر عما تعيشه طيلة الأيام الماضية بعد وفاة والدتها.


أما الفنانة دنيا سمير غانم، فهي كحال شقيقتها تعيش في صدمة؛ إذ تواصل نشر الأدعية الدينية عبر صفحتها على إنستغرام لوالديها، وسط حالة من التعاطف الواسعة بين النجوم والجمهور.


ورغم صعوبة الموقف الذي تعيشه النجمتان بفقدان دلال وسمير، لكن العديد من محبيهما طالبهما بالخروج من هذه العزلة كي تعودان إلى حياتهما الطبيعية، في محاولة للتخفيف عنهما.

وهذا ما حصل بالفعل مع دنيا سمير غانم التي حظي تعليقها على خطوبة نجل الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز بأصداء واسعة بين الجمهور، فعلقت له:" "يا حبايبي ربنا يسعدكم يا رب زيزو أخويا ربنا يفرح قلبك"، كما طالبوها مع شقيقتها بالتفاعل مع النشاطات السعيدة التي تحصل بين النجوم إن كان في حفلات الزفاف، أو الفنية حتى تخرجا تدريجيًا من حالة الحزن التي تعيشانها.

ورحل الفنان سمير غانم في الـ20 من شهر أيار الماضي، وبعده زوجته دلال عبد العزيز في السابع من أغسطس/ آب الجاري، إثر إصابة الثنائي بفيروس كورونا المستجد ومضاعفاته.

ورغم المحاولات الطبية المكثفة لعلاج دلال عبد العزيز، إلا أن المضاعفات تسببت في تدهور الرئة بشكل كبير، ورحيلها عن عالمنا في نهاية المطاف، دون أن تعلم برحيل زوجها من قبلها.