أخبار المشاهير

27 أغسطس 2021

محمد سامي يحتفل بخطوبة شقيقته ريم ليومين متتاليين بمشاركة تامر حسني

كشف مصدر مقرب من المخرج المصري محمد سامي عن أسباب قيامه بحفل خطوبة شقيقته الفنانة الشابة ريم سامي على مدار يومين متتاليين، وهو الأمر الذي لم يتكرر كثيراً، حيث أقيم الحفل الخميس في منطقة الساحل الشمالي، ويستكمل الحفل لليوم الثاني على التوالي الجمعة بمنطقة الساحل الشمالي أيضاً.

وصرح المصدر المقرب لـ"فوشيا" قائلاً: "عمل حفل الخطوبة على يومين متتالين كان اقتراح شقيق العروسة وهو المخرج محمد سامي، وتم الترتيب لذلك منذ فترة حيث إن الأسرة رحبت بالفكرة التي جاءت بغرض إسعاد العروسين وزيادة الفرحة بهما، كما أنها فكرة جديدة ومختلفة، هذا بالإضافة إلى أنها تدعم فكرة استضافة كل المعازيم أصدقاء الأسرة، وهم عدد ضخم كان من الصعب حضورهم جميعاً في ليلة واحدة وبمكان واحد نظراً للتزاحم الشديد الذي كان سيحدث في المكان، ففضلت الأسرة إقامة الحفل على يومين حتى يتسع لهم استضافة أكبر عدد ممكن من المعازيم سواء أصدقاء وأقارب العروسين أو الأصدقاء من داخل الوسط الفني، دون حدوث تزاحم شديد داخل المكان خصوصاً في ظل انتشار فيروس كورونا".


وأضاف: "ريم الشقيقة الصغرى لمحمد سامي وتحمل مكانة كبيرة في قلبه، لذلك كان يبحث عن فكرة مبتكرة للاحتفال بها نظراً لمكانتها الكبيرة وشعوره بالسعادة الغامرة لارتباطها بشريك حياتها واستقرار حياتها العاطفية".


واستكمل المصدر المقرب حديثه قائلاً: "من المقرر أن يحيى حفل الخطوبة الجمعة النجم المصري تامر حسني وهو أحد أصدقاء محمد سامي المقربين، كما سيحضر عدد كبير من النجوم والنجمات بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الشعب المصري".

واحتفلت ريم سامي الخميس بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن، وحضر الحفل عدد من النجوم أبرزهم أكرم حسني وماجد المصري وأحمد زاهر وإدوارد وإلهام شاهين وهنادي مهنى والإعلامية المصرية هالة سرحان.


الجدير بالذكر أن آخر أعمال ريم سامي كانت من خلال مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وأحمد مالك وأحمد داش ودياب ونجلاء بدر وسلوى عثمان وملك أحمد زاهر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.