أخبار المشاهير

27 أغسطس 2021

اللاعبة روبي حبش تعلق بغضب بعد منع ظهورها في التلفزيون الأردني بسبب بنطالها

كشفت لاعبة كرة السلة الأردنية روبي حبش عن أن التلفزيون الأردني منع ظهورها على الشاشة بسبب ارتدائها لبنطال جينز ممزق.

ونشرت حبش صورة للتغريدة تظهر قدمها والبنطال الذي كانت ترتديه، وعلقت: "كان عندي مقابلة على التلفزيون الأردني بس قال ممنوع جينز ممزع.. لأ والمشكلة انو في شب قبلي لابس شورت".

وعلقت حبش فيما بعد حول الواقعة: "التحضر مش بفتحة الجينز التحضر بتقبل الغير، عازمين شخص عندكم مفروض تحترموا كيف ما كان لابس او قبل ما يجي بتحكولو عنا dress code".


وتابعت قائلة: "لما نزل مسلسل "مدرسة الروابي" صرتوا تحكوا هاد الاشي ما بمثلنا إحنا شعب ما بتنمر ومنحترم الكل ومنتقبل الغير، وانتوا من مبارح لليوم بس نازلين تنمر في ومش متقبليني ولا متقبلين شقفة بنطلون جينز".

وأثارت القصة حالة من الجدل بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، في حين برر مصدر مطلع في التلفزيون الأردني، الموقف بأن "اللباس الذي حضرت به اللاعبة لا يتناسب مع معايير التلفزيون الأردني والذوق العام للمشاهد لتظهر على الشاشة”.

وأضاف المصدر وفق ما نقلته صحيفة "الغد" المحلية: "لو كانت ترتدي ملابسها الرياضية كونها لاعبة كرة سلة لا حرج من ظهورها على الشاشة، وبما ينسجم مع المعايير للتلفزيون الأردني".

من جهته نشر الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم مساء الخميس تغريدة ساند من خلالها لاعبة المنتخب الأردني لكرة السلة روبي حبش.

ووثق الأمير صورة لبنطال ممزق وعلق عليه قائلا: "معك يا روبي!".

معك يا روبي! pic.twitter.com/Pn0ybJ4NjK


كما تلقت حبش مساندة بين المغردين على موقع تويتر، فكتب الإعلامي فؤاد الكرشة:" #روبي_حبش لاعِبة مُنتخبنا الوَطني Flag of Jordan كُل الإحترام، شَخصيتك وأسلوبك وحُريتك مَحل تَقدير #الأردن #jordan".

وأضاف آخر:" مجتمعنا الذكوري وإعلامنا الذكوري معتبر للأسف الشديد ركبة لاعبة كرة السلة روبي حبش إلي مبينه مظهر غير لائق للظهور على شاشة التلفزيون الأردني بس بالمقابل شب كان معهم لابس شورت عادي كان يظهر عالشاشه وهون ازدواجية المعايير بالموضوع".