أخبار المشاهير

27 أغسطس 2021

هيفاء وهبي تشعل حفلها بالساحل الشمالي بحضور جماهيري واسع

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مساء الخميس حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي بمصر، وقدمتها في الحفل الإعلامية المصرية بوسي شلبي، بحضور جمهور واسع من محبيها.

ووثقت بوسي شلبي عبر حسابها على إنستغرام، مجموعة مقاطع مصوّرة ظهرت فيها هيفاء وهبي تؤدي أشهر أغانيها التي أشعلت بها حماس الجمهور في الحفل.

وتفاعل الحاضرون مع أغاني هيفاء بالرقص والتقاط الصور والفيديوهات التذكارية، وكان من بين الأغاني التي قدمتها هيفاء، أغنية "مش قادرة استنى"، و"واحشني" وغيرها من الأغاني.


كما أدت وهبي أحدث أغانيها "لو كنت" في حفلها بمصر، والتي كانت قد غنتها بمشاركة النجم المصري أكرم حسني، ففاجأت الجمهور باستقبالها الفنان المصري على خشبة المسرح ليشاركها في تقديم الأغنية أمامهم.

ووجه حسني الشكر للنجمة اللبنانية بعد صعوده على المسرح، وعبر عن سعادته لمشاركتها بالغناء في حفلها.


يذكر أن هيفاء وهبي وأكرم حسني طرحا أغنية "لو كنت" في يونيو الماضي عبر موقع يوتيوب، وهو العمل الغنائي الذي يجمعهما للمرة الأولى، حيث يقوم الثنائي في الكليب الجديد بغناء الراب بشكل حوار يجمعهما، تظهر فيه الأفكار التي توضح طريقة تفكير كل من الرجل والمرأة في العديد من المواقف.

والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، حيث يؤدي أكرم حسني أحد مقاطع الأغنية ويقول: "لو كنت كرسي كنت هبقى كرسي الاعتراف، لو هبقى شكل هندسي هاميل للانحراف، لو كنت دفتر كنت هابقى دفتر انصراف"، بينما تغني هيفاء وهبي كوبليه آخر يقول: "لو كنت عين مغمضة كنت ابقى بردو شايفة، لو كنت كلمة هبقى صادقة.. مش هبقى زايفة، لو كنت لمبة هكهربك وعليك مش هبقى خايفة، لو أنت أكرم حسني لا معلش أنا برضه هيفا".

وحظيت الأغنية بتفاعل كبير بين النجوم والجمهور وقت طرحها، وقاموا بالترويج لها وعبروا عن إعجابهم بها، على مواقع التواصل الاجتماعي.


وفي سياق آخر؛ تصدرت هيفاء وهبي، قائمة الأكثر تداولًا في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب جلسة تصوير خضعت لها أخيرًا وظهرت فيها بشكل مختلف.

ونشرت هيفاء وهبي عبر حسابها في إنستغرام -حيث يتابعها 8 ملايين شخص- مجموعة صور ظهرت فيها بإطلالة صيفية، خلال تواجدها في مراسي بالساحل الشمالي.

وارتدت المغنية والممثلة اللبنانية، فستانًا أبيض مزركشًا بالزهور، ومفتوحًا من ناحية الصدر، بالإضافة لشق طويل من جانب الساق، واعتمدت هيفاء وهبي تسريحة "الجديلة" لشعرها، وأكملت إطلالتها بإكسسوار مميز.

ولفتت هيفاء وهبي أنظار الجمهور، بظهورها هذا، خاصة أنها اكتسبت لون "تان" زاد من جمالها، ورأى الجمهور أن إطلالة هيفاء هذه جعلتها تبدو كفتاة عشرينية، وانهالت تعليقات الغزل عليها والإشادة بجمالها اللافت.