أخبار المشاهير

26 أغسطس 2021

زوج رانيا فريد شوقي يغمرها بالسعادة.. ويحملها على الشاطئ

شاركت الفنانة المصرية، رانيا فريد شوقي، متابعيها عبر إنستغرام مقطع فيديو يضم مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها رجل الأعمال المصري تامر الصراف، بمناسبة ذكرى زواجهما.

وعلقت رانيا على الصور بالقول "وجودك بجانبي يجعلني أسعد شخص وأكثر امتنانًا وحظًا في العالم. ذكرى زواج سعيدة لرفيق روحي، أشكرك على حبي لكونك مهتمًا ومحبًا وداعمًا.. كل سنة وانت حبيبي عيد جوازنا السادس عقبال العمر كله يارب".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي يشتمل على صورة تظهر فيها رانيا وزوجها يحملها على أحد الشواطئ، معلقين "ماشاء الله..ربنا يخليكم لبعض ويسعدكم"، "كل سنة وانتو مع بعض مبسوطين ورايقين"، "رانيا انت جميلة من برى ومن جوى"، "ماشاء الله ربنا يسعدكو شبه بعض اوووي".


يذكر أن رانيا فريد شوقي تزوجت المرة الأولى من مصمم الرقصات عاطف عوض وأنجبت منه ابنتيها "فريدة وملك"، وانتهى الزواج بعد 8 سنوات تقريبا.

وكان الزواج الثاني لرانيا من الفنان مصطفى فهمي لمدة 5 سنوات قبل أن ينفصلا، فيما الزواج الثالث للفنانة كان من رجل الأعمال المصري تامر الصراف.

وكشفت رانيا فريد شوقي في وقت سابق أنّ الفنان سمير صبري كان يطلق عليها اسم هند رستم، ويطلق على عبير شقيقتها فاتن حمامة.

وعن علاقة والدة رانيا بوالدها قالت: "تعلمت من أمي الحكمة وهي مش غيورة على الرغم من أنها زوجة فريد شوقي، لكنها كانت محققة المعادلة المهمة في حياته، استقرار وانتظام البيت بدون ما يشعر بشيء عشان ينجح، وكان فريد شوقي بالنسبة لها رقم واحد".


وشاركت رانيا فريد شوقي في الكثير من الأعمال المختلفة مؤخرا، من بينها مسلسل "أبو العروسة" الذي قام ببطولته الفنان سيد رجب وكل من ولاء الشريف ومحمود حجازي وسوسن بدر وغيرهم.

كما شاركت في مسلسل "ضربة معلم" الذي قام ببطولته محمد رجب وحقق نجاحا كبيرا، وهو أول تعاون يجمع بينهما.

وأعربت رانيا فريد شوقي عن سعادتها بالنجاح الذي حققته من خلال مسلسل "ولاد ناس"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وقالت في تصريحاتٍ صحفية: "كان هناك الكثير من الأمور الصعبة جدا منها توقيت التصوير في ظروف فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، إضافة إلى أن التصوير كان في شهر رمضان وأجواء الطقس زادت الأمر سوءا مع الصيام؛ فهذه هي الأمور الصعبة تجاه التصوير".