أخبار المشاهير

26 أغسطس 2021

هيفاء وهبي تشعل السوشال ميديا بعد تغيّر لون بشرتها.. وابنتها تستغل الترند

تصدرت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، قائمة الأكثر تداولًا في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب جلسة تصوير خضعت لها أخيرًا وظهرت فيها بشكل مختلف.

ونشرت هيفاء وهبي عبر حسابها في إنستغرام -حيث يتابعها 8 ملايين شخص- مجموعة صور ظهرت فيها بإطلالة صيفية، خلال تواجدها في مراسي بالساحل الشمالي.

وارتدت المغنية والممثلة اللبنانية، فستانًا أبيض مزركشًا بالزهور، ومفتوحًا من ناحية الصدر، بالإضافة لشق طويل من جانب الساق، واعتمدت هيفاء وهبي تسريحة "الجديلة" لشعرها، وأكملت إطلالتها بإكسسوار مميز.


ولفتت هيفاء وهبي أنظار الجمهور، بظهورها هذا، خاصة أنها اكتسبت لون "تان" زاد من جمالها، ورأى الجمهور أن إطلالة هيفاء هذه جعلتها تبدو كفتاة عشرينية، وانهالت تعليقات الغزل عليها والإشادة بجمالها اللافت.

وكانت هيفاء وهبي قد نشرت قبلها صورة بالمايوه داخل المسبح، مرتدية قبعة قش كبيرة، كاشفة عن التاتو الذي على كتفها، وحظيت الصورة على ما يقارب الربع مليون إعجاب في وقت قصير.



ولم تفوت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الضجة التي أحدثتها والدتها في الصور التي جرى تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدَّر اسمها الترند، دون أن تشارك على طريقتها الخاصة.

وبهذا الخصوص، نشرت زينب فياض بالتزامن مع تصدُّر اسم والدتها الترند، صورة لها ظهرت فيها بفستان من نقشة النمر، بدت فيها نسخة من والدتها لاسيما مع عمليات التجميل التي أجرتها مؤخرًا.



واعتبر الجمهور أن زينب فياض، أصبحت مهوسة بتقليد والدتها واستغلال اسمها، وجاء في التعليقات: "كتيير بتقلدي هيفا"، وفي تعليق آخر: "فيه شيء غلط ؟ انتي تشبهيها وبنتها وعارفين ومحترمين القصة اللي بينكم مع إنه ما نعرفها بس ليه تحاولين تشبهينها حتى بالصور؟ جمالك احلى بكثير وستايلك يجنن ما يحتاج تتشبهين بأحد".

وعلى الصعيد الفني، أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي منذ مدة، ديو غنائيًا جمعها بالفنان المصري أكرم حسني، حمل اسم "لو كنت" وحقق الديو نجاحًا جماهيريًا واسعًا.

وفيما يخص التمثيل كان آخر أعمالها على التلفزيون مسلسل "أسود فاتح" والذي جسدت فيه دور رانيا خطاب، وشارك في بطولته الفنان السوري معتصم النهار، والفنان المصري أحمد فهمي.