أخبار المشاهير

25 أغسطس 2021

أحمد سعد ينشر رومانسيًا مع زوجته.. ومعلقون: خايفين على طحالها

نشر الفنان المصري أحمد سعد مقطع فيديو جديدًا يجمعه بزوجته مصممة الأزياء علياء بسوني، تضمن العديد من اللقطات الرومانسية التي جمعتهما، وذلك بعد أيام قليلة من عقد قرانهما.

وكتب سعد على الفيديو:" لما تمشي في طريق مع حبيبك مهما حصل من صعوبات اوعى تسيبوا بعض لأن النور جاي جاي".


وانهالت تعليقات المتابعين على الفيديو، مقدمين التهاني والتبريكات للفنان المصري، ومتمنين أن تجمعه مع زوجته علاقة حب ومودة طويلة، ومستقرة، وليس على غرار زيجاته الثلاث السابقات التي انتهت بالانفصال.

في المقابل لم يسلم أحمد سعد من التعليقات الساخرة، والتي ذكّرته بقصة الطحال، وهو التصريح الذي أدلت به زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب، عام 2019، وقالت وقتها إنه اعتدى عليها بالضرب في منطقة الظهر ونتيجة لذلك نُقلت للمستشفى، وتم استئصال الطحال بسبب ضربه.

فعلق أحد المتابعين:" كل مرة بتقول كده وترجع تاخد طحالهم"، وأضافت فتاة أخرى:" كل مره تعمل فيها العاشق الولهان وفي الآخر تشيل الطحال هههه، متصدعناش بجوزاتك تجوز تطلق متعرفناش لان اتخناقنا من حياتك".

كما كتب شاب: "احنا مش خايفين غير علي الطحال ربنا يسترها"، وعلقت فتاة:" المهم تخلي بالك من طحالها عشان سميه كانت جسم واستحملت دي هتروح فساعتها يا احمد أنا قولتلك اهو قبل الجريمه ما تحصل".

وقالت إحدى الفتيات كذلك:" اية الاوفر ده يا أحمدياسعد الواحد من ساعة جوازتك لسمية وإنك سبت ريم البارودى حب عمرك المفروض مبقاش يثق في اللي بتقوله أبدا ولا اللى بتعمله ابدا".

وبالعودة إلى تصريحات الفنانة سمية الخشاب التي أدلت بها، فقد ذكرت أنها بكت في إحدى الليالي بدل الدموع دم وذلك بعدما قام طليقها أحمد سعد بضربها في ظهرها، عندما كانت لا تزال على ذمته، وهي الضربة التي تسببت في تهتك الطحال، الأمر الذي جعلها تستأصله بعد يومين من النزيف الداخلي، مشيرة إلى أنه لولا وجود والدتها إلى جوارها لكانت فارقت الحياة.

وأضافت سمية الخشاب أن أحمد سعد "معندوش رحمة"، خاصة أنها عانت من الألم لمدة 7 شهور، ورغم أنه تسبب لها في استئصال الطحال إلا أنه لم يكن يريدها حتى أن تعبر عن ألمها من وجع الجراحة، مشيرة إلى أنها كذبت على الأطباء لتتستر على جريمته، حيث قالت: "كدبت على الدكاترة وقلت وقعت من على السلم" وأنها لا تعلم من أين جاءها كل هذا الصبر لتتحمله بعد ذلك".