أخبار المشاهير

25 أغسطس 2021

منى زكي تقرر إقامة حفل زفاف جديد مع أحمد حلمي.. ما السبب؟


كشفت الفنانة المصرية منى زكي عن العديد من أسرار حياتها للمرة الأولى منذ ارتباطها بالفنان أحمد حلمي، إضافة إلى كواليس بداية علاقتها بالأخير، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة".

وقالت زكي إنها التقت للمرة الأولى بالفنان أحمد حلمي في مكتب المنتج محمد فوزي، وشعرت وقتها بأن "دمه ثقيل" حسب تعبيرها، لكن بعد ذلك كوّنت صداقة وزمالة معه فاكتشفت أنه طيب ونبيل ومثقف وعنده تسامح يفوق أي شخص قابلته في حياتها.

وأضافت الممثلة المصرية أن والدها بكى حين علم برغبتها الزواج من زميلها الفنان أحمد حلمي، وتوقع أنها لن تكمل معه مشوار حياتها كونه صغيراً وإمكاناته متواضعة، وعلقت:" نوى والدي أن يضيق عليه في مسألة الشبكة، لكنه تراجع وتعاطف مع ظروفه المادية".

وكشفت أيضًا أن والدها أراد اختلاق مشكلة يوم عقد قرانها لكن جدّتها تدخلت وتم العقد في النهاية بينها وبين أحمد حلمي.

وذكرت منى زكي أنها تنوي الاحتفال مجدداً بزفافها العام المقبل في الذكرى الـ20 من زواجها بأحمد حلمي، وذلك بإقامة حفل زفاف مصغّر لهما، مشيرة إلى أنها لم تعتبر نفسها أنها أقامت حفل زفاف، لانشغالها بتصوير فيلم "مافيا" في جنوب أفريقيا، إضافة إلى أنها كانت مصابة في يدها، ولأنها قضت شهر العسل وهي تصور نفس الفيلم أيضًا.

وأوضحت زكي خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس أن شكلها لم يُعجبها في العرس فمزقت جميع الصور، كما أشارت إلى مشاركة زوجها الفنان أحمد حلمي في فيلم "سهر الليالي" أثناء فترة الخطوبة، ومن أرباح هذا الفيلم تزوجا، بعد أن تبقى لهما وقتها بعض التفاصيل لإتمام الزواج.

في الوقت ذاته اعتبرت منى زكي أن استكمال 20 عاماً مع زوجها أحمد حلمى يعد إنجازاً بالنسبة لبنات جيلها، وعلقت خلال البرنامج: "ده إنجاز بالنسبة لجيلي لأنهم ما بيكملوش".