أخبار المشاهير

25 أغسطس 2021

مشاركة روبي مع محمد منير تثير الاستياء.. وهذه شروط الحفل

أثار انضمام الفنانة المصرية روبي، لحفل الفنان محمد منير، الذي سيقام في الساحل الشمالي، استياء بين العديد من المتابعين، بعد أن كان مقررًا أن يقام بشكل خاص وفردي لمنير، يوم الخميس 26 أغسطس/ آب.
وكشف المنظمون عن انضمام روبي لحفل محمد منير، لشعبيتها الكبيرة في الساحل الشمالي، خاصة بعد النجاح الذي حققته خلال الأيام الماضية، بفضل أغنياتها الجديدة.
وانتقد العديد من المتابعين منظمي الحفل، كما لم يسلم منير من الانتقادات بسبب موافقته على الغناء في حفل واحد برفقة روبي، فكتب أحدهم: "ليه يا كينج تقبل على نفسك كده؟".
في المقابل، لقي هذا القرار الإشادة والتفاعل من متابعين آخرين، مشيرين إلى أن الحفل سيكون استثنائيًا، لأنه يجمع روبي ومحمد منير.




ومن المقرر أن يقام الحفل على المسرح الروماني، في منطقة مارينا بالساحل الشمالي، كما أعلنت الجهة المنظمة لحفل محمد منير وروبي، كما ستكون تذكرة الحفل مقابل 600 جنيه للفئة الأولى (38 دولارًا).
أما عن شروط الحفل، فهي عدم السماح بدخول الأطفال الأقل من 12 عامًا، ويتم حجز تذكرة كاملة مع بداية الثانية عشرة من عمرهم، بالإضافة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية.




وكانت الفنانة روبى قد أحيت حفلًا غنائيًا ضخمًا بمدينة العلمين الجديدة، فيما أظهر الجمهور تفاعلًا كبيرًا معها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، وارتدت روبي فستانًا أبيض "ستان" بسيطًا، ظلت تتمايل به على المسرح وهى ترقص وتغنى، كما تخلّت وقتها عن الكعب العالي الذي ظهرت به على المسرح، وأكملت الحفل حافية القدمين.
في سياق آخر، حققت الفنانة روبي أكثر من 100 ألف مشاهدة لأغنيتها الجديدة "لازقة خفاش"، بعد ساعات قليلة من طرحها عبر يوتيوب، وهي من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أحمد عادل.
وتضمّنت كلمات أغنية "لازقة خفاش" عبارات غريبة، وهي طريقة اعتمدت عليها الفنانة روبي في غالبية أغنياتها التي طرحتها في صيف 2021.


ويُعرض لروبي حاليًا علي إحدى المنصات الإلكترونية، مسلسل "شقة ستة" قصة مصطفى يوري وسعاد القاضي، وتأليف: سعاد القاضي، محمود وحيد، رفيق القاضي، نبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، وهو من بطولة: روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، هاني عادل، رحاب الجمل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ملك قورة، حمزة العيلي، تامر نبيل، هيا فياض، وآخرين.