أخبار المشاهير

24 أغسطس 2021

نضال الشافعي ينشر رسالة صوتية من داخل المستشفى

طمأن الفنان المصري نضال الشافعي جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية ألمّت به، من خلال نشره لتسجيل صوتي أعرب من خلاله عن شكره للجميع على ما حظي به من حب ودعم طوال الفترة الماضية.

وقال نضال الشافعي من خلال التسجيل الصوتي الذي نشره عبر حسابه على "إنستغرام": "أنا الحمد لله عديت الوضع الحرج، الحمدلله، وباذن الله في خلال أيام قليلة هطلع من المستشفى، انا بشكر كل الناس الى وصلني دعاهم واهتمامهم واتصالاتها وبقولهم ألف شكر إن ربنا سخركم ليا تقفو جنبي، فعلا الشدائد بتبين معادن الرجال والصحاب".

ولاقى نضال الشافعي تضامناً كبيراً من قبل زملائه الفنانين، وكان أبرزهم الفنان أحمد زاهر الذي كتب له: "ربنا يحفطك يا صاحبي وإن شاء الله هاترجع احسن من الاول ربنا يخليك لمراتك و ولادك و جمهورك يا حبببي".


وقد تعرض الممثل المصري نضال الشافعي، لوعكة صحية طارئة، الأحد الماضي، إثر انفجار بالقولون، ما تطلب خضوعة لعملية جراحية دقيقة.

وجاءت إصابة نضال الشافعي، بعد دخوله في خلافٍ حاد مع أحد أفراد إنتاج فيلم "ميني بار"، الذي يواصل تصويره حالياً، بصحبة صلاح عبدالله ومنة فضالي، لعدم تنفيذ المُنتج للوعود التي أقر بها، ليدخل بعدها في خلافات مع أحد أفراد الإنتاج، وقد توقف المنتج مدحت سعد عن استكمال الفيلم من 2018، وعاد استئناف التصوير هذا العام.

وحرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على طمأنة الجمهور بشأن تطورات الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي، مؤكداً أنّ الحالة تشهد تحسناً كبيرًا، ومن المُفترض خروجه من المستشفى نهاية الأسبوع الجاري.

أما منتج الفيلم مدحت سعد، أبدى دهشته من الاتهامات التي وجهت له بشأن التسبب في إصابة نضال الشافعي، وأكد في تصريحات صحفية أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، مطالباً الجميع بضرورة تحري الدقة قبل نشر أي أخبار.

وقال سعد في تصريحاته: "زرته في المستشفى والتقيت زوجته، إذ إنّ العلاقة بيننا طيبة وتسير بشكلٍ جيد".

وأوضح أنّ "نضال لم ينفعل من الأساس، ولم يحدث أي خلافات نهائياً داخل الفيلم، حيث إنه أصيب خلال تصوير مسلسل آخر، بعدما غادر بلاتوه (ميني بار)"، لافتاً إلى أنّ نضال الشافعي لم ينتهِ من تصوير مشاهده بعد، إذ يتبقى له يوم واحد.

وأعرب منتج فيلم "ميني بار" عن حزنه الشديد، لما نُسب إليه من قِبل البعض خلال الأيام الأخيرة بعد إصابة نضال الشافعي، واصفاً إياها بـ"الافتراءات".