أخبار المشاهير

24 أغسطس 2021

بدور البراهيم تهدد باللجوء إلى القضاء بعد تسريب لها

أعلنت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن لجوئها إلى القضاء بعد تسريب مقطع فيديو لها، وكلفت محاميا بملاحقة من قاموا بتسريبه.

يأتي ذلك بعد انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه البراهيم بدون فلتر على أحد اليخوت في رحلة بحرية تتمايل على أنغام إحدى الأغاني وبدت دون مكياج مما سبب صدمة للجمهور بسبب تغير ملامحها التي اعتادوا عليها، حيث بدا واضحًا شكل ملامحها الحقيقي وجسدها الممتلئ وبشرتها الداكنة.

ورغم أن بدور البراهيم طلبت من متابعيها حذف الفيديو وعدم تناقله لارتدائها ملابس بحر وهو أمر لا تقبله على نفسها، مؤكدةً أن ظهورها دون فلتر أمر لا يسيء لها ولا يؤثر عليها، إلَّا أن المتابعين رأوا أنها لا تهتم بشأن ظهورها بملابس البحر بل لأن ملامحها الحقيقية وشكل جسدها ظهر دون تعديلات وهو السبب في غضبها وتوترها.


وشاركت البراهيم، عبر حسابها الشخصي في تطبيق “سناب شات”، بياناً تضمن تكليفها لأحد المحامين بمتابعة كل من نشر المقطع، سواء أشخاصاً أو حسابات في مواقع التواصل، إذ وصفتهم بأنهم “حاقدون” على النجاحات التي حققتها وتميزها بأعمالها.



ويبدو أن البراهيم لا تزال تشعر بالغيظ لكمية التنمر والانتقادات التي تعرَّضت لها من قبل متابعيها الساخرين من شكلها، إذ قررت نشر فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" تستعرض فيه جسدها بفستان أصفر ضيق وملامح وجهها باستخدام الفلتر، ثم تقرر إزالة الفلتر لتظهر ملامحها الحقيقية.

وعلَّقت البراهيم على الفيديو الذي ظهرت فيه تتمايل أمام المرآة مستعرضةً شكلها دون فلتر: "بدون فلتر، ههههه وإضاءة مووووووتن قهررر".

وفي فيديو آخر، قالت: “بدون فلتر موتوا قهر..هذه المقاطع للمقهورين والميتين قهر مني والله ما حتشوفون غير اللي يفقع مرارتكم ولا عاشمين يهز شعرة فيني وكله حيتحاسب”.

وتابعت: “انا صراحة سعيدة جدا جدا اني اكون مادة دسمة حق الكل والكل طقطق علي ولكن الخلق طبيعي”.

وأضافت الفاشينيستا السعودية: "كل واحد غلط فيا عارف نفسه، وسوف يحاكم وبالقانون، وما في شيء يدوم إلا الأخلاق، والجمال يروح، والإنسان بدون أخلاق ولا مبدأ هذا ليس إنسان".


يذكر أن بدور البراهيم خبيرة تجميل سعودية، تحظى بمتابعة مليونية على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وعادة تثير الجدل، على غرار مواطنتيها: فوز العتيبي، وهند القحطاني، وغيرهما.