أخبار المشاهير

23 أغسطس 2021

تامر حسني يتعرض لموقف محرج أثناء استلامه جائزة غينيس

تعرض المطرب والممثل المصري، تامر حسني، لموقف محرج، أثناء استلامه جائزة من موسوعة "غينيس" العالمية، للأرقام القياسية.

وتداول مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يصور لحظة استلام الفنان المصري للجائزة، إلا أنه أسقط الجائزة خلال التقاط الصور التذكارية، التي بدت من خلال المقطع المصور بأنها زجاجية لتتحطم.

وتفاعل الجمهور مع هذه الحادثة، فمنهم من اعتبر أنّ ما حدث هو "عين" أصابت "نجم الجيل"، معلقين "وربي عين اللي جالس ابو النظاره بس التفت وتطيح واضح"، "شكلي اذا شلت الصحن اول ما اصحى".

ورأى آخرون أنّ تامر لا يستحقّ هذه الجائزة لذلك لم تدم فرحته به، معلقين، "لما تاخد حاجه انت لا تستحقها"، في حين رأى البعض أن تامر حسني لم يكن يمسك الجائزة بالشكل المناسب وهو ما أسقطها.

وجاء في التعليقات "وين عين هو ما عرف يمسك الدرع ودرعم درعه كل شي عين"، "هو ماسكنها غلط لا عين ولا حسد"، "وش عين كان مسكها زين وماطاحت".


وكان حسني قد أحيا حفلا غنائيا منذ أيام على المسرح الروماني فى الساحل الشمالي، ويُعدّ الأول الذي يقام على المسرح منذ فترة طويلة.

يشار إلى أنّ آخر أغانيه هي "صعبة"، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر على فتح الله، وإخراج تامر حسني.

وعلى الصعيد الفني، قدم تامر حسني مؤخرا فيلم "مش أنا" الذي تناول فكرة درامية جديدة تتعلق بمتلازمة اليد الغريبة، حين يفقد المخ السيطرة على إحدى اليدين، فتصبح كأنها غريبة تتصرف بمنطق خاص بها.

واعتمد الفيلم على ضيوف شرف معروفين مثل سوسن بدر وشيرين وإياد نصار. 

وعلق تامر حسني:"الحمدلله سعيد جدًا بتحقيق فيلم (مش أنا) المركز الأول داخل مصر و خارجها و سعيد أيضًا بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية و العربية في سابقة لم تحدث من قبل، حيث تجاوز الـ 15 مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنيه وما زال يحقق داخل السينمات والأهم ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتي قصة وسيناريو وحوار".

الفيلم من بطولة: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومونتاج عمرو عاكف، وإسلام عاكف، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج مشترك بين شركة "سينرجي"، وحسام حسني، وأحمد دسوقي.