أخبار المشاهير

23 أغسطس 2021

رسالة منة فضالي بعد انفجار قولون نضال الشافعي إثر انفعاله على منتج فيلمه

وجهت الفنانة المصرية منة فضالي، رسالة مؤثرة إلى زميلها الممثل نضال الشافعي، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية، إثر "انفجار القولون" عنده جرّاء مشادة كلامية مع منتج فيلمه الجديد، وعبّرت من خلالها عن حبها الكبير له، مؤكدة أن الزعل والانفعال، هو سبب ما وصل إليه الشافعي.
ونشرت فضالي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، صورة للشافعي من داخل المستشفى، وعلقت عليها قائلة: "نضال مش بس زميل لا أخ وصاحب بجد وبحبو وبحترمو جدًا، وكل الناس بتحبو وبتحترمو ومعروف عن نضال إنو هادي ومؤدب بزياده والناس بتستغل ده للأسف".
وأضافت: "اللي حصل لنضال نتيجه زعل وانفعال وصلو لعمليه كبيره في القولون علشان الشغلانه اللي إحنا فيها اللي الناس فاكره إن حياتنا مرفهه بس لا إحنا بنشوف الوحش أكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف".
وتابعت متمنية له الشفاء العاجل: "ادعولو يقوم بسلامه ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بسلامه ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك".




وانهالت تعليقات المتابعين على الصورة التي نشرتها فضالي، والذين أعربوا عن حزنهم الشديد لما حصل مع الشافعي، وأنه فنان طيب ولا يستحق ما حصل معه، متمنين له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.
والجدير ذكره، أن الفنان نضال الشافعي قد نُقِل إلى المستشفى في الساعات الأخيرة الماضية، بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وإجرائه عملية اضطرارية خطرة في القولون، وذلك بعد مشادة كلامية بينه وبين منتج فيلم "ميني بار"، بسبب عدم تنفيذ الأخير للوعود والالتزامات المادية التي أقر بها، أدت لانفعال الشافعي بشكل كبير تسبب في انفجار القولون لديه، وإسعافه على الفور إلى المستشفى.
وأكد الأطباء القائمون على علاج الشافعي، أنه سيستمر لمدة أسبوع في المستشفى حتى تتحسن حالته الصحية، موضحين أنه تعرض لثقب في القولون نتيجة انفعاله والضغط العصبي الكبير عليه، وأن الحالة استوجبت القيام بعملية فورية لا تحتمل الانتظار، لتدارك الوضع، والحفاظ على صحة الفنان.
وفي سياق مختلف، كشفت الفنانة منة فضالي عن تفاصيل فيلمها الجديد وأسماء الأبطال الذين يشاركونها البطولة، وذلك من خلال نشرها صورًا جمعتها بهم وعلقت عليها قائلة: "الحبايب كلهم في صوره فيلم في القلب حتتفرجوا علي فيلم جامد إخراج العسل دكتور مرقص عادل، عشرة العمر الجميل خالد سليم، والقمر سوسن بدر، وأم دم خفيف هاله فاخر، والمشكله بقى طوني ماهر.. إنتاج الريماس.. مدير تصوير محمد عز العرب #في_القلب".