أخبار المشاهير

23 أغسطس 2021

إيمان جمال تعلن عقد قرانها.. وهذا أول تعليق لها

أعلنت الممثلة المصرية، إيمان جمال، عن عقد قرانها، وذلك بعد مرور قرابة 3 أشهر على تراجعها عن اعتزال الفن والعودة إليه من جديد.
وشاركت الفنانة المصرية، (39 عامًا)، متابعيها عبر إنستغرام، صورة كشفت من خلالها عقد قرانها، دون أن تكشف عن هوية زوجها.
وعبّرت إيمان جمال، عن سعادتها في حياتها الجديدة، مؤكدة أن زوجها اختيار الله، وتمنّت لها ولجمهورها التوفيق، قائلة: "وبنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على من اختاره الله لي زوجًا صالحًا، وأسأل الله التوفيق لي ولكم".
وبادرت زميلاتها في الوسط الفني، إلى تهنئتها بهذه المناسبة السعيدة بتعليقات: "مبروووك حياتي تهنين يا رب الله يسعدج ويفرح قلبج"، "الف الف الف مليوووووون مبروك ياقلبي ربي بسعدج ويهنج"، "الف الف مبروك ياعمري الله يتمم عليج ياروحي"، "مُبارك لكم حبيبتي ، الله يتمم لكم على خير ويرزقكُم حلو الأيّام".




وتُحسَب إيمان جمال، على الفنانين الكويتيين، إذ شاركت في العديد من الأعمال الفنية الكويتية، منذ بداية مشوارها في العام 2017.
وعُرضت عليها العديد من الأعمال الفنية المصرية، لكنها كانت ترفض المشاركة فيها، لأن هذه الأعمال كانت تتضمن بعض المشاهد الجريئة، على حد تبريرها.
وكانت إيمان جمال، قد تراجعت عن قرار اعتزالها الفن، في دراما رمضان الماضي، من خلال المشاركة في 4 أعمال درامية، مشيرة في تصريحات متلفزة لها إلى أن الفضل في عودتها هذا الموسم يعود لتذكّر المخرجين والمنتجين لها.
وقالت إيمان جمال، إنها كانت قد اتخذت قرار الاعتزال، بسبب تعرضها لصدمتين متتاليتين، ما جعلها ترفض أي أعمال تعرض عليها لمدة عام كامل.
وعقّبت أن مسلسل "شيئًا لم يكن" كان بالنسبة لها آخر عمل، مشيرة إلى أنها أُجبرت على استكمال تصويره، بسبب التزامها بالعقد.
الفنانة إيمان جمال، هي ممثلة شابة وصاعدة، ولدت عام 1989 في مصر، وتحمل الجنسية المصرية، بدأت مشوارها الفني منذ عام 2017، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الكويتية.