أخبار المشاهير

23 أغسطس 2021

أحمد فهمي بينهم.. نجوم يحضرون عزاء والدة زوجة محمد رمضان

قدم العديد من نجوم الفن والمشاهير في مصر، واجب العزاء في والدة نسرين عبد الفتاح، زوجة الفنان محمد رمضان، الذي أقيم بمسجد الشرطة في منطقة أكتوبر، الأحد.
وكان أول الحاضرين الفنان مصطفى كامل، فور شفائه من فيروس كورونا وتعافيه، وكذلك الفنان عصام كاريكا، والإعلامي خيري رمضان، فيما حضر الفنان أحمد فهمي لتقديم واجب العزاء، ليؤكد على علاقتهما الجيدة، بعد الخلاف الذي وقع بينهما في وقت سابق.






كذلك حضر -أيضًا- كل من: محمد أحمد ماهر، والمخرج محمد ياسين، وشريف باهر، وتامر حبيب، وابن غادة عادل، ومجدي الهواري.




وأعلن محمد رمضان عبر حسابه على إنستغرام، عن نقل مكان العزاء من مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، إلى مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر، وكتب: "موجود 5 أتوبيسات أمام مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين لنقل الناس إلى مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر، حرصًا على سلامة الحضور، عظم الله أجركم".




وكان رمضان قد أعلن في وقت مبكر من فجر الأحد، 22 أغسطس/ آب، 2021، وفاة والدة زوجته، نسرين أبو النجا، وذلك بعد أيام على وفاة شقيقتها غادة، إثر معاناتها مع مرض السرطان.
ونشر الممثل والمغني المصري الشهير بلقب "نمبر ون"، عبر حسابه في إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته ووالدتها، معلنًا رحيلها، دون أن يذكر الأسباب.
وعلق على الصورة: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت اليوم والدة زوجتي .. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته .. العزاء اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب".




وسبق لحساب منسوب لنسرين أبو النجا، زوجة محمد رمضان، عبر موقع "إنستغرام"، إعلان خبر الوفاة، وطلب الدعاء لها.
وقالت وسائل إعلام محلية، إن محمد رمضان ألغى جميع حفلاته في الساحل الشمالي، وقرر العودة إلى القاهرة لتشييع حماته إلى مثواها الأخير، وذلك بعد يوم من إحياء حفلته الغنائية في غولف بورتو مارينا بالساحل.
وسارع العديد من المشاهير، أمثال المذيعة المصرية ريهام سعيد، والإماراتية مهيرة عبدالعزيز والسعودية لجين عمران، والممثل المصري أحمد زاهر، إلى مواساة محمد رمضان بالمصاب الأليم.