أخبار المشاهير

23 أغسطس 2021

أحمد فتحي يوجه نصيحة "وحيدة" لابنته بلقيس.. وينفي ما قالته

وجه الفنان والموسيقار اليمني أحمد فتحي، نصيحة لابنته بلقيس، بعد الأزمات التي تعرضت لها مؤخرًا، وأولها انفصالها عن رجل الأعمال السعودي، سلطان عبد اللطيف، وقال لها إن الفن لا يحب المشكلات.
وصرح الفنان أحمد فتحي في حوار له مع صحيفة "الشرق الأوسط": "نصيحتي الوحيدة لها هي أن تهتم بعملها، ولا تفكر في أي أمر آخر، فالفن لا يحب المشكلات، وعليها أن تكمل المشوار الذي بدأته، خصوصًا أنه ناجح للغاية، وأضرب لها دومًا مثالًا بالفنانة الراحلة (كوكب الشرق) أم كلثوم، لأنها عاشت لفنها حتى آخر يوم في عمرها".
وبعد أن كشفت بلقيس عن تعاونها بعمل فني جديد يجمعها بوالدها بإحدى تصريحاتها الصّحفية، نفى أحمد فتحي ما قيل من خلال حواره الصّحفي، قائلًا: "يصعب علينا في الفترة الحالية تقديم عمل مشترك، لأن بلقيس لديها خطة فنية طويلة المدى، وهي تركز على طرح أكبر عدد من الأغنيات خلال العام الحالي، ربما خلال العام المقبل نجتمع معًا في عمل فني".




ومن الواضح تضارب تصريحات أحمد فتحي مع ما قالته ابنته بلقيس، بشأن عملها على مشروع فني جديد مع والدها، الأمر الذي قد يعتبره البعض أن هنالك جفاءً في علاقة بلقيس مع والدها.
وتحدث الفنان أحمد فتحي، عن النجاح الكبير الذي حققته أغنية "زعفراني" التي طرحها في بداية العام الحالي، معتبرًا أنه نجاح الأغنية شجعه لاستكمال النجاح وإطلاق أغنية "تدلعين" والتي قال عنها إنها من أجمل ما قدم خلال السّنوات الماضية، ويقول مطلعها: "تدلعين/ ما في مبرر للدلع/ تتمنعين/ وأنا قلبي امتنع".
واعتبر البعض أن الأغنية موجهة لابنته الفنانة بلقيس، الأمر الذي نفاه أحمد فتحي، معلقًا: "من يعرف بلقيس جيدًا، يعلم أنها شخصية جادة للغاية، وليس من مفردات حياتها الدلع، فالرسالة الحقيقية التي أردت توصيلها من خلال الأغنية، هي أنني أحببت تدليع الكلمات والألحان والشعر في الأغنية".
وأكد أحمد فتحي أنه لا ينوي طرح ألبوم غنائي جديد خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن كل ما يشغل تفكيره الآن، هو استكمال حالة النجاح التي قدمها مع أغنياته التي أطلقها مؤخرًا، معتبرًا أن الألبوم الغنائي، قد يستمع له الجمهور لمدة أسبوعين ثم يتركونه، لذلك يفضل التواجد مع جمهوره طوال العام، عبر طرح أغنية جديدة كل شهرين.