أخبار المشاهير

23 أغسطس 2021

جنى مقداد تتعرض للتنمر بسبب إطلالتها في حفل زفاف شقيقها الوليد

تعرضت جنى مقداد، نجمة قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال، للتنمر من قبل بعض المتابعين عبر السوشال ميديا، بسبب إطلالتها في حفل زفاف شقيقها الوليد مقداد، الذي أقيم مساء الخميس الماضي.

وكانت إحدى الصفحات على السوشال ميديا، قد نشرت صورة لجنى من حفل الزفاف، ظهرت فيها بفستان باللون البنفسجي الفاتح مع تسريحة شعر بسيطة، واعتمدت مكياجًا صاخبًا، مما جعلها تبدو أكبر سنًا، وعلقت الفتاة قائلة: "خالتي جنى"، كما سخرت أخريات من إطلالتها.











وأثارت السخرية على جنى ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجم البعض المتنمرات، ومن أساء في تعليقاته على الطفلة.

وجاء في تعليقات المدافعبن عن جنى مقداد: "ما بكره اشي قد الناس اللي بحكوا حكي بدون ما يفكروا بس عشان اللايكات وخصوصي ع بنت صغيرة.. ايش بكون شعورها لو شافت البوست ليش الناس هالقد وقحة؟ والله كتير انقهرت".



وفي تعليق آخر: "حتى لو المكياج كتير اوفر ومش معطيها عمرها ما حدا بحقله يحكي عنها هيك ياخي بتضل طفله ايش مالكم! عدد اللايكات والكومناات بتبين قديش عنا نسبة متنمرين كبيره و قال بحكولك عن المسلسل انه مش واقعي ولا يمثلنا".



وقالت متابعة: "ترا البنت اقل اشي عمرها 16 انا شايفة انه الميكاب عادي لعرس اخوها بس الناس مفلسفة وبتحب تتنمر ومفكرين انه الاطفال اللي بطلعوا عالتلفزيون بضلو اطفال طول عمرهم التطور الطبيعي انه الواحد يكبر".



وكان الوليد مقداد نجم طيور الجنة، قد احتفل بزفافه على قريبته نور غسان، يوم الخميس الماضي، في حفم أقيم في العاصمة الأردنية.

وتحظى عائلة خالد مقداد والد وليد وجنى، بشعبية كبيرة في الوطن العربي، بسبب قناة طيور الجنة، والتي انطلقت عام 2008، وحققت منذ انطلاقها قاعدة جماهيرية كبيرة، واعتمدت القناة على الأغاني الخاصة بالأطفال، وشارك الوليد والمعتصم وجنى في عدد كبير من هذه الأغاني في طفولتهم، محققين شهرة واسعة في الوطن العربي.



يُذكر أن خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة، كان قد تعرض قبل أشهر وتحديدًا في شهر رمضان الماضي، لوعكة صحية تسببت في إدخاله العناية المركزة.