أخبار المشاهير

22 أغسطس 2021

نيرمين محسن ترد على الاتهامات التي طالتها بعدما ارتدت الحجاب

ردت الفنانة السعودية نيرمين محسن، على التعليقات الموجهة إليها بعدما قررت ارتداء الحجاب رسميًا، واتهامها بأنها تبحث عن الشهرة وإثارة الجدل، وأنها ستقوم بخلعه بعد فترة قصيرة.

ونشرت الفنانة السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق ”سناب شات“ وهي مرتدية الحجاب وقالت: "إن أسئلة كثيرة وصلتها تدور حول: هل من الممكن أن نيرمين أقدمت على هذا الأمر بغرض إثارة الجدل؟ وهل من الممكن أن تتركه بعد يوم أو يومين؟"

وأوضحت نيرمين محسن أن كل من يعرفها يدرك أنها أبعد ما تكون عن إثارة الجدل، مستبعدة ذلك تمامًا، لاسيما أن الموضوع يخص رب العالمين.

وقالت الفنانة السعودية، إن الهداية والثبات بيد رب العالمين مستشهدة بالدعاء: ”يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، واللهم اهدنا فيمن هديت“، موجهة الشكر لله الذي ألهمها هذه الخطوة.

وأكدت محسن أن علاقتها بربها عميقة، لافتة إلى أن أقسى نقد يمكن أن تتلقاه هو حول علاقتها بربها.


فيما أثنى المتابعون على كلامها، وشجعوها على الاستمرار بهذه الخطوة، وأن لا تسمح للتعليقات السلبية بأن تهبط عزيمتها.

وكانت نيرمين محسن قد فاجأت المتابعين بعد إعلانها عن ارتدائها الحجاب، مبينة أن سبب اختفائها وابتعادها عن الأضواء هو انشغالها مؤخرًا بالتفكير باتخاذ هذا القرار.

وقالت ”محسن“ في فيديو من داخل المسجد النبوي نشرته عبر حسابها الخاص على ”سناب شات“ إنها ”كانت حريصة على أن تتخذ هذا القرار المهم بحياتها بعيدًا عن كل البشر“.

وأكدت أنه ”لم يشاركها أي شخص في اتخاذ قرار ارتداء الحجاب، والوحيدة التي أخبرتها أنها قررت ارتداءه بشكل نهائي كانت والدتها“.

وأوضحت الممثلة السعودية الشابة في الفيديو: ”قبل أن أرجع إلى الرياض أُحب أن أقول لكم من مسجد رسول الله إنني قررت أن أتحجّب.. الله يجعله خيرًا لي في الدنيا والآخرة.. الله يغفر لنا ما مضى، ويتقبل منا كل الأعمال الحسنة في الماضي والحاضر“.

وأثار قرار، نيرمين محسن، الجديد تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعربت الغالبية عن دعمهم لها وإعجابهم بقرارها، وفي المقابل شكّك البعض، وأعربوا عن خشيتهم من عدم ثباتها .