أخبار المشاهير

22 أغسطس 2021

كاميليا غاضبة من ميغان ماركل.. ولن تسامحها أبدًا

قالت مصادر مطلعة على الشؤون الملكية إن كاميليا دوقة كورنوال وزوجة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز غاضبة جدا من ميغان ماركل زوجة الأمير هاري و"لن تسامحها أبدًا" بسبب ما فعلته بتشارلز والد هاري.

ورأت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية أن ذلك سيكون تحولًا سريعًا في العلاقات بين المرأتين، إذ أكدت كاميلا سابقًا أنها كانت "ركيزة دعم" لميغان.

بدورها نقلت صحيفة "ديلي تلجراف" عن مصدر مطلع على شؤون القصر الملكي قوله:"لا أعتقد أن الدوقة ستسامح ميغان أبدًا لما فعلته بزوجها الأمير تشارلز."

ويأتي هذا التحول على الرغم من إصدار الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، ووالدة الأمير تشارلز بيانًا في وقت سابق من هذا العام قالت فيه إن كلا من هاري وميغان "سيظلان دائمًا من أفراد العائلة المالكة المحبوبين".



وتنحى هاري وميغان عن منصبهما من كبار أفراد العائلة في آذار (مارس) العام الماضي، وانتقلا للعيش في الولايات المتحدة، حيث اشتريا منزلا فخما بولاية كاليفورنيا وهما يقيمان فيه مع ابنهما "آرشي" البالغ من العمر أكثر من عامين وطفلتهما الجديدة "ليليبيت".

وفي مقابلة مثيرة مع أوبرا وينفري في آذار الماضي زعمت ميغان أن "مخاوف" أثيرت داخل الأسرة بشأن لون بشرة "آرشي" قبل ولادته في عام 2019 فيما ادعى هاري أن والده توقف عن الرد على مكالماته وتوقف عن ارسال المال له لفترة.

وقال المصدر: "أعتقد أن كاميلا كانت على الأرجح متفاجئة مثل أي شخص آخر عندما عرضت المقابلة التلفزيونية وربما لم تدرك مدى معاناة هاري وميغان... وهي في الحقيقة تريد أن يتعايش الجميع وأن يكونوا سعداء... لكنها في نفس الوقت شعرت بجرح عميق".

وعاد هاري إلى بريطانيا مرتين في الأشهر الماضية لحضور جنازة جده الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث، والمرة الثانية عندما شارك في حفل تدشين تمثال والدته الأميرة ديانا.

وبرزت أخيرا تكهنات في الصحافة بأن هاري قد يفكر بالعودة لزيارة أسرته الملكية مع زوجته وطفليه في عطلة عيد الميلاد القادم ورأس السنة الجديدة، إلا أن الأمير لم يؤكد تلك التكهنات وعما إذا كان يريد أن يرى والده وجدته ابنته الجديدة.