أخبار المشاهير

22 أغسطس 2021

مها أحمد تدخل في حرب كلامية مع الجمهور لرقصها مع نجلها بحفل محمد رمضان

ردت الفنانة المصرية مها أحمد على الأشخاص الذين تنمروا على رقصها رفقة نجلها في حفل الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي.

ونشرت مها مقطع فيديو لها، وهي ترقص مع نجلها في الحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، وعلقت: "واحشني التنمر، خمسة وخميسة بالمرة بقه هما متنمرين إذا هما مغلولين إذًا أنا موجود".


واضطرت الفنانة لإغلاق خاصية التعليق على منشوراتها عبر حسابها الرسمي بإنستغرام، بعد أن دخلت في معارك كلامية مع عدد من جمهورها على خلفية الفيديو؛ ما دفعها لحذف كل التعليقات، وأغلقت الفرصة أمام متابعيها للتعليق على منشوراتها.

وظهرت الفنانة مها أحمد مع نجلها عادل مجدي كامل في حفل النجم محمد رمضان بالساحل الشمالي، يوم الجمعة الماضية، والذي يعد أول تواجد لها بمناسبة اجتماعية بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي دخلت على أثرها للمستشفى، حيث شاركت بالغناء والرقص مع نجلها على أنغام أغنيات محمد رمضان بالحفل.

وأعاد عدد من المتابعين تداول بوست نشرته مها يوم وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، في السابع من شهر أغسطس/آب الجاري، وأعربت عن حزنها الشديد لوفاتها.

وجاء في التعليقات: "البوست اللي قبل ده مش قادرة تصلبي طولك عشان تزوري صاحبتك ودلوقتي رقص.. أنتِ حرة اكيد طبعًا بس بلاش تستفزي الناس، وبالنسبة لزعلك وأنتِ معرفتيش توديعها جرحك بيلم بسرعة أوي كدا"، "مفيش حد له عندك حاجة عشان يتنمر أو غيره لكن الموضوع في مراعاة مشاعر الناس. دا إحنا الناس العاديين لما بيكون حد نعرفه حزين بنراعي اللي هو فيه"، "هو ابنك ماله بيقلد محمد رمضان".

وكان الفنان المصري مجدي كامل قد تحدث مؤخرًا عن آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة مها أحمد بعد نقلها إلى المستشفى قبل أيام، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.



وقال الفنان مجدي كامل في تصريح خاص لـ"فوشيا": "فوجئنا في الساعات الماضية بتعب مها وألم شديد في الكلى، وهو ما استدعى نقلها المستشفى على الفور، وتم إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية، ومعرفة أسباب تعبها هذا، وتبين أنها أصيبت بمغص كلوي شديد مع تضخم في القولون كل هذا أدى أيضا إلى شد في عضلات الظهر مع ألم شديد".

وأضاف: "الحمدلله، هي حاليا في المنزل وخرجت من المستشفى بعدما اطمأن الأطباء على حالتها وأنها أصبحت أفضل، بينما هي حاليا تخضع للراحة الشديدة والعلاج في البيت لحين تعافيها" وطلب الفنان الدعاء لزوجته بالشفاء وتعافيها قائلا:"إدعولها ربنا يكرمها بالشفاء وتكون بصحة جيدة".

وأثار سمير أحمد، شقيق الفنانة مها أحمد، جدلا واسعا حول حالتها الصحية بعدما نشر صورة لها وهي على سرير المرض في المستشفى، وعلّق عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "ادعوا لمها أختي تعبانة جدًا ربنا يحفظك يا رب".