أخبار المشاهير

22 أغسطس 2021

سعد الصغير يتبنى طفلين مشردين.. ويوجه رسالة لوالدهما

قرر الفنان المصري سعد الصغير، تبني طفلين مشردين، بعد أن وجدهما فجأة خلال جولة له في شوارع الإسكندرية.

وبدأ الأمر خلال فيديو لايف عبر فيسبوك للفنان سعد الصغير، كان يتواصل به مع جمهوره، ليلاحظ وجود طفلين نائمين في الشارع.

وتوجه سعد الصغير ناحية الطفلين، دون تصوير ملامحهما ليتحدث معهما عن سبب نومهما في الشارع، واكتشف الصغير أن الطفلين في الشارع بسبب انفصال والديهما، وأنهما يعيشان في الشوارع منذ ما يقارب العام ونصف العام.

وأعلن الفنان المصري خلال الفيديو، عن تبنيه الطفلين "محمد ويحيى"، وقال في الفيديو: "دول بقوا ولادي".

ووجه رسالة إلى والدهما قائلًا: "يا عم أبو يحيى.. ابنك بعيط يا جدع.. بقلك حرام عليك.. يا أبو محمد ابنك بعيط.. ابنك بقاله سنه ونص بالشارع.. إيه يا عم إنت جاحد.. ليه كده يا عم.. أنا مش حجيب اللوم على الأم.. الأم ليها جوز بيحكمها.. مهما كان هي ست ضعيفة.. إنت راجل بقا.. يا عم هم مش عايزين منك حاجه.. إسال عليهم بس".

وأضاف سعد الصغير معلنًا تبنيه الطفلين: "يا أبو يحيى ولادك عندي.. ولما قلبك يحن هم موجودين عندي.. طبعا أنا العبد لله.. اسمي سعد الصغير.. اسمي سعد محمود حنفي".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو المتداول للفنان المصري، وأشاد عدد كبير بما قام به، متمنين أن يرعاهما بشكل جيد وألا يتخلى عنهما، فيما شكك آخرون بالحادثة، وألمح البعض أنها قد تكون مفبركة. في المقابل، انتقد عدد كبير تصوير سعد الصغير للطفلين والحادثة.


وجاء في التعليقات: "السطحيين تركو المآساة والتفتو للتصوير، يعني العمل الصالح إلي قام بي الإنسان ما أهتموا إله ولا فكروا يعملو مثله أو حتى يشجعوه"، وفي تعليق آخر: "سعد الصغير شخص طيب جدا يحب الخير، بس مستفزة بعض الردود تركوا مشكله الأطفال وناقشوا ليه يصور هو ماصورهم الا بحسن نيه الله يعطيه على قد نيته.. يالله كم ليله ناموها بردانين وجوعانين، معقوله فيه كذا".

وقال متابع: "في هالحالة النشر فضيلة بدون صور الأشخاص، ممكن يكون بداية خير للمشاهير للتنافس في رفع الترندات على مثل هذه الحالات الإنسانيه وتفقدها ومساعدتها ومشاركة الدوله في مثل هذه القضايا أفضل من أن يرتفع على أشياء تدور في فلك التفاهه والضياع".