أخبار المشاهير

21 أغسطس 2021

محمد رمضان يشعل ضجة جديدة بسبب سلاحه وموروني وحفله الصاخب‎‎


أشعل الفنان المصري محمد رمضان الجدل مجددًا، وتصدر حديث الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب الإعلان عن أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "على الله".
وصاحبت هذه الأغنية موجة انتقادات واسعة، بسبب ظهوره في الأغنية وهو يجلس أعلى سيارة، حاملًا سلاحًا حقيقيًا.
ولم يكن طرح الأغنية الجديدة، هو السبب الوحيد الذي تسبب في تصدر الفنان المصري الترند عبر مواقع التواصل، وإنما أحدث حفل محمد رمضان الأخير في الساحل، أزمة كبيرة وصلت حد مطالبة أحد المحامين بمعاقبته.
وتقدم المحامي أيمن محفوظ، ببلاغ للنائب العام لمنع حفل محمد رمضان، قبل إحيائه في الساحل الشمالي، بعد إعلانه الاستعانة بالممثل الإيطالي ميشيل موروني المثير للجدل هو أيضًا، بسبب مشاركته في فيلم شهير بمشاهد إباحية.
كما أدان المحامي ما أسماه "صمتا غير منطقي من نقابة المهن الموسيقية، والتهرب من المسؤولية القانونية للنقابة الموسيقيين"، مشيرًا إلى أن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، أصدر قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من إحياء حفلات، وأن الفنان محمد رمضان يشمله هذا المنع.
محمد رمضان أحيا حفله في الساحل الشمالي، ولم يتضح إن شاركه موروني بعد هذه الضجة، حيث دخل مسرح الحفل بسيارته اللامبورجيني المطلية بماء الذهب، وخطف أنظار الحضور.
كما اعتمد الحفل على العديد من الاستعراضات المبهرة على مدار ساعتين، وقيل إنه نشبت مناوشات بين جمهور محمد رمضان، والمنظمين لحفله بسبب الضغط الهائل للحضور.
لكن الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، قد كشف لـ"فوشيا" عن الموقف القانوني لحفل رمضان، قائلًا: "موقفه صحيح 100%، إذ تواصلت الجهة المنظمة للحفل مع النقابة، وحصلت على التصاريح الخاصة لإقامة الحفل، وذلك مع مراعاة الآداب العامة وما يثير الجدل، مثل ظهوره عاريًا وما إلى غير ذلك".
وأضاف عبد الباقي: "باختصار البروتوكول الجديد الذي وقعته النقابات الثلاث، وهي: السينمائيون، والممثلون، والموسيقيون مؤخرًا، لتنسيق وتسهيل بعض الأمور وحل المشكلات، ساهم في حل أزمته، وعلى هذا الأساس تم منحه التصاريح اللازمة له، من خلال نقابته وبالتنسيق مع الموسيقيين، علمًا أن محمد رمضان عضو نقابة المهن التمثيلية".