أخبار المشاهير

21 أغسطس 2021

أصالة نصري تحرج عايض يوسف: لا تعذبني

تعرض الفنان السعودي عايض يوسف لموقف محرج من الفنانة السورية أصالة نصري وذلك ضمن حفلات ”صيف الشرقية“ بالسعودية.

وكانت البداية عندما وقف عايض ليلتقط الصور مع أصالة، وهو مبتعد عنها، الأمر الذي جعلها تطالبه بالاقتراب منها، قائلة له: ”قرب لو سمحت لا تعذبني“، فما كان من يوسف إلا توزيع الابتسامات التي وثقتها عدسات الكاميرات، لكنه ظل محرجا لاسيما أن أصالة سحبته حتى وقف بجانبها للتصوير.

وامتدحت أصالة صوت المغني السعودي، وسط علامات الخجل التي بدت عليه، إذ أمسكت يده ورددت ”كلك بتجنن وصوتك رائع“، موضحة أنها ظلت تسمعه طيلة 4 أيام للتعرف عليه أكثر كونهما سيتشاركان في حفل واحد.


وأضافت موجهة كلامها إلى عايض: ”حبيت صوتك كتير، طار عقلي من هالجمال، عن جد صوتك فيه فرح كتير كبير“.

وأقيم حفل أصالة نصري وعايض يوسف، على مسرح الظهران اكسبو ضمن حفلات ”صيف الشرقية“ بالمملكة، حيث تشارك الثنائي في أمسية غنائية امتزجت فيها الكلمات مع الموسيقى وسط حضور جماهيري تفاعل معهما تصفيقا وغناء.


من جانبه شارك عايض يوسف، بوستر الحفل وشوق الجمهور إليه وعلق قائلا:"حبايبنا الغالين أهل الشرقية مشتاقين"، كما نشرت أصالة صورة بوستر الحفل، وأشادت بالفنان عايض وأعربت عن سعادتها بمشاركته سويا.

وقالت: "انا مبسوطة أنني سأغني برفقة الفنان عايض وسنسعد الجمهور السعودي ، وهي تجربة مميز لي وأتمنى دوما انا اسعد الشعب السعودي".

وتعد هذه الحفلة الغنائية ثالث الليالي الاحتفالية التي تحتضنها المنطقة بالأجواء الصيفية، وقبل أن تحط أصالة الرحال في المنطقة الشرقية في أرض المعارض، شاركت بحفل آخر قبل هذا الحفل أقيم بالساحل الغربي بجدة سوبر دوم في 19 أغسطس، بالمشاركة مع رامي صبري.

جدير بالذكر أن النجمة أصالة، تتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة في السعودية، مما جعل لحفلاتها مذاقا ورونقا خاصا، إذ أصبحت أكثر فنانة عربية تشارك بالفعاليات الفنية بالمملكة، بينما يعيش عايض يوسف، حالة فنية مختلفة منتشيا فيها بعمل غنائي منفرد طرحه مؤخرا بعنوان ”لا حول ولا قوة“، محققا 10 ملايين مشاهدة خلال شهر واحد.