أخبار المشاهير

21 أغسطس 2021

هند القحطاني تشعل ضجة بفيديو ترويجها للخمور

أشعلت الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، ضجة بين الجمهور عبر مواقع التواصل، بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" تتحدث فيه عن بيع الخمور في الدول العربية، والاتهام بترويجها.

ووثقت القحطاني، مقطع فيديو وهي تتجول في صيدلية حيث تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وبها جزء كبير ومخصص لبيع الخمور فقط، وتساءلت "هل تتوقعون أن تُباع الخمور في الصيدليات في الدول العربية هكذا يومًا ما"، وأجابت "نعم أنا أتوقع وفي القريب العاجل أيضًا".

وأضافت:" الأمريكان يشربون خمر وما ضرهم، بالعكس مُتطورين وإنسانيين ولو منه ضرر ما باعوه بالصيدليات".

ليرد عليها معلق بنشر نتائج دراسة لم يتضح مدى صحتها:" أمريكا واحدة من أكبر الدول التي يوجد فيها جرائم عنف منزلي و30% من جرائم العنف سببها إدمان الكحول، بالإضافة إلى 95 ألف وفاة سنويًا بسبب إدمان الكحول".

وتساءلت أخرى:" كيف تروج وهي ماتشرب اصلا والخمور يستعلمونها في التخدير وتطهير الجروح واول كان علاج عندهم".

وأضاف معلق:" بس آثار الكحول تختلف من شخص لآخر في ناس إذا شربوا خمر و سكروا يصيرون عدائيين ويرتكبون جرائم. مو عشانك شفتي واحد في مسلسل يشرف شوي ويسكي و يعطيها ذيك الغمزة صار الخمر عادي وما يضر".

وكتبت فتاة:" الله عز وجل يقول اجتنبوا الخمر والميسر والأنصاب والأزلام ، الخمر يصد الإنسان عن ذكر الله وعن الصلاة و الله عز وجل يقول "لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى" عشان يعرف الإنسان وش يقول في صلاته".

وقال أحد المعلقين:" يا ذكية .. 80% من جرائم القتل والاغتصاب اللي تحصل فامريكا تحدث بسبب السكر، ونسبة كبيرة من حوادث السير القاتلة سببها السكر .. زيادة عنده اضرار بالغة على الصحة واكثرها على الدماغ لهذا تجد الغرب عندهم مرض الزهايمر منتشر.. الله لم يحرم الخمر عبثا. تبينوا قبل ان تقولو كلام فارغ".


يذكر أن هند القحطاني قد هاجرت للولايات المتحدة برفقة زوجها وأطفالها في العام 2018، وقد ذكرت ذلك خلال المقاطع التي قامت بنشرها في الآونة الأخيرة، كما استطاعت أن تتصدر الترند بعد أن تحوّلت من مدرّسة انجليزية إلى نجمة سوشال ميديا في الخليج والوطن العربي، وقد قامت بنشر العديد من المقاطع وهي تظهر مفاتنها، وتعتمد على إثارة الجدل.