أخبار المشاهير

20 أغسطس 2021

مودل روز ترقص بفستان أحمر قصير.. ومتابعة: تجمع فلوس لتسديد زوجها

تداول الجمهور مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية مودل روز يوثق رقصها بفستان باللون الأحمر في أحد الأماكن، لم يتم تحديد هويته، ولكن قال متابعون إنه يبدو عليه داخل "ملهى ليلي".

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين فور تداوله على الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام خلال الساعات القليلة الماضية، فتلقت الانتقادات من معلقين، فيما دافع عنها آخرون.

بينما قال آخرون إن روز تحتفل بعيد ميلادها الـ 29 مع أصدقائها، بعد أيام قليلة من نشرها حلسة تصوير وصفها متابعون بـ"الجريئة" احتفالا بهذه المناسبة السعيدة.


وذهب البعض للحديث عن الخلاف الحاصل بينها وبين زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، فعقب أن طالبت بخلعه في المحاكم السعودية، أصدرت محكمة أميركية – حيث تعيش هناك- حكمًا يلزمها بدفع مبلغ مالي شهري تصل قيمته إلى 23 ألف دولار لزوجها.

وكتبت متابعة:" من بعد ما طلع القرار انها تدفع لزوجها وهي تحاول تثبت انه مو همها شي". وأضافت أخرى:" سبحان الله لاحظت تتصنع الضحكه وتصور مع اصحابها وترقص بسياره احسها تبين العكس".

كما سخرت فتاة منها بالقول:" خلوها ترقص جالسه تجمع علشان تسدد زوجها".

وكانت مودل روز قد ظهرت في جلسة التصوير التي شاركتها للجمهور بمناسبة عيد ميلادها، مرتدية فستانًا أسود قصيرًا، دون أكمام جاء بقماش الجلد من الأعلى والشيفون في القسم السفلي، وأكملت إطلالتها بارتداء جوارب سوداء طويلة.

واختارت الفاشينيستا وضعيات جريئة أيضًا، زادت من إثارة الجدل، حيث جلست في حوض استحمام، مع نشر البالونات البيضاء والسوداء.





وأثارت إطلالة روز مع الوضعية التي اتخذتها خلال الصور، موجة من الانتقادات، ومن بين التعليقات: "يلا هانت يا جماعه ضايل شعرة... وبتنزل صورتها كما خلقتني ربي.. استغفر الله العظيم واتوب اليه".

في غضون ذلك؛ كان نجم السوشال ميديا الشهير ياسر الفيصل قد كشف عن مستجدات جديدة في قضية مودل روز ضد زوجها محمد الحمود قبل أيام قليلة، حيث نشر صورة تكشف أن إحدى محاكم كاليفورنيا قد حكمت على روز بدفع مبلغ مالي شهريا تصل قيمته إلى 23 ألف دولار لزوجها.

ونشر الفيصل صورة الحكم وكتب معلقًا: "حكمت محكمة كاليفورنيا في صف زوج مودل روز وأمرت بأن تدفع له 23 ألف دولار شهريًا يعني 88 ألف ريال سعودي، وهذا القرار يمكن يستمر للأبد.. عشان كذا كانت مستميتة للخلع في السعودية، قلنا لكم القوانين عندنا تحميكم بس ما صدقتونا".



وكانت قضية مودل روز مع زوجها السابق محمد الحمود قد شغلت السوشال ميديا في الفترة الأخيرة، وبدأت القصة بعد خروج الأخير عن صمته وكشف بأنه زوجها، وأنه ساندها في بداية حياتها، وأنه كان سببًا في شهرتها وتوجهها لأمريكا، وأن هدفه كان دعمها.

وأضاف الحمود أن حياتهما الزوجية انقلبت 180 درجة بعد دخول شاب أمريكي لحياة مودل روز، والذي تسبب بتغيير تصرفاتها وكثرة المشاكل بينهما.

والتزمت مودل روز الصمت حيال جميع هذه التصريحات، وبعد مدة خرجت وأكدت وجود مشاكل مع زوجها وطلبت مساعدة من أجل الحصول على حكم الخلع من زوجها.