أخبار المشاهير

20 أغسطس 2021

هند القحطاني بدون فلتر بالخطأ في إعلان.. وملامحها تفاجئ الجمهور

أثار مقطع فيديو قصير للناشطة السعودية هند القحطاني، حالة من الجدل بين المتابعين، بسبب خطأ يبدو أنه غير مقصود، عقب إزالة الفلتر الذي تستخدمه، فبدت بملامح مختلفة.
وكانت القحطاني تقوم بالإعلان عن إحدى المنتجات عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، ولكن عندما تحركت قليلًا في المقطع المصور، ظهرت بدون فلتر، فأطلّت بملامحها الأصلية، وبدا عليها تغيّر ملامحها بشكل واضح عما هو متعارف عليه بين الجمهور.
وجاء في تعليقات الجمهور، أن فم وأنف هند القحطاني مختلفان بشكل كبير بدون الفلتر المستخدم، لكنها رغم ذلك تحتفظ بجمالها.
وتستخدم الناشطة السعودية تطبيق "سناب شات"، لعرض الإعلانات، إن كانت ملابس أو عطور، أو مكياج، لشركات معينة، بهدف الترويج لها بمقابل مادي.


وقبل أيام قليلة، انتقدت القحطاني، عددًا من متابعيها السعوديين، لعدم اعترافهم بجمالها قائلة: "الكل يشوفني حوة إلا أنتوا.. الكل يشوف هنودة زينة إلا أنتوا .. أنتوا الله يجني فداكم ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب شعبنا العظيم.. يعني ما عمركم قلتوا عن واحدة زينة ولا واحد إنه وسيم إلا فيما ندر".
وأضافت: "الجمال نسبي يعني الواحد إذا كان جذاب خلاص مو شرط إن الواحد يكون مكتمل كل شيء فيه حلو عيونه خشمه فمه أسنانه شعره طوله جسمه.. إذا كان جذاب قولوا حلو.. قولوا وسيم على الرجل وجميلة على المرا".
وعقِب حديث هند القحطاني عن جمالها، طالبها عدد من المتابعين، بالظهور بدون مكياج، وبدون استخدام فلتر في تعليقات منها: "لو انك جميله صح ما بتحطي الف فلتر والف طبقه مكياج انتي مو واثقه بحالك وجمالك بدك الناس توثق".
فيما عبّر آخرون عن استيائهم وغضبهم، من حديثها عن الشعب السعودي، في تعليقات منها: "انا ابي افهم دام احنا مو عاجبينها وقارفينها بكل اطباعنا فهمو-ي لييييش متوجهه لنا وبقوه لدرجه انها تقول كل شي لنا طيب دام تركتنا خلاص امسينا مره وحده".
وفي سياق آخر، أثار أحد المتابعين حالة من الجدل، بعدما كشف عن أجر هند القحطاني في الإعلان الواحد، ونشر مقطع فيديو نشر فيه محادثة خاصة مع منسق الفاشينيستا السعودية، ليحدث الرقم الذي أعلن عنه بلبلة.
ووثق المتابع مقطع فيديو، تضمن محادثة بينه وبين منسق هند القحطاني، حيث سأل المتابع عن سعر الإعلان بقوله: "مساء الخير يعطيكم العافية أبغي أعرف سعر الإعلان عندكم"، ليأتي الرد عليه بأن سعر الإعلان هو 80 ألفًا.
وأطل الشاب، وهو يقرأ على متابعيه نص الرسالة والمحادثة التي جرت بينه وبين منسق هند القحطاني، ويعلق عليها بكلمات ساخرة، خاصة بعد أن لفت المنسق إلى أن هذا السعر يشمل مشاركة ابنها معاذ، وقرأ الرسالة التي أرسلها إليه منسق الفاشينيستا السعودية، والتي تضمنت أن سعر الإعلان 75 ألفًا "بدون معاذ".