أخبار المشاهير

20 أغسطس 2021

جومانا مراد تكشف تفاصيل أول لقاء جمعها بزوجها

كشفت الفنانة السورية، جومانا مراد، لأول مرة تفاصيل أول لقاء جمعها بزوجها المحامي، ربيع بسيسو، وعلاقتها ببعض النجمات، مثل: أصالة، وسوزان نجم الدين، وكندة علوش.

جاء ذلك، في حلقة الليلة الماضية من البرنامج الرياضي الشهير "صدى الملاعب" الذي يُعرض على شاشة "إم بي سي"، حيث ظهرت جومانا وزجها، برفقة الإعلامي مصطفى الآغا.

وأوضحت الفنانة السورية، أن أول لقاء جمعها بزوجها كان على متن الطائرة، مشيرة إلى أن زوجها لم يكن يعرفها في بداية الأمر، بسبب عدم اهتمامه بمشاهدة التلفزيون، وأنها قامت بمغازلته في البداية.

وقالت: "تعرفنا على بعض في الطائرة، وبسبب أنه لا يشاهد التلفزيون كثيرًا، فلم يكن يعرفني، وكان يعتقد أنني روسية، وقمت بمغازلته في الطائرة".


وأشارت جومانا مراد إلى مدى تأثير زوجها عليها، قائلة: "ربيع كان سببًا في تغيري، وجعلني أكثر هدوءًا، وقد كان اختياري له في البداية عن حب، وأحببت فيه أنه رجل شهم وحنون، وكل امرأة تحب هذا. كما أنه من الصعب أن تتزوج من محامٍ، لكنه شخص كتوم، وبسبب حبي له أشعر بما يواجهه بدون أن يتحدث".

وأضافت: "هو شخص يحترم الجميع، وقادر على احتوائي، وأحب طريقة تفكيره".

وعن علاقتها ببعض النجمات، كشفت جومانا مراد، أن علاقتها قوية بجميع زميلاتها في الوسط الفني، لا سيما الفنانة التونسية درة، والممثلة السورية سوزان نجم الدين، والمطربة أصالة التي قامت بزيارتها خلال فترة إصابتها بمرض "كوفيد-19" الذي يسببه فيروس كورونا.

وقالت: "أصالة عندما أصبت أنا وأسرتي بكورونا، قامت بزيارتنا وأتت معها بالطعام. ولا أعتقد أن هناك أشخاصًا يقومون بزيارة أحد أثناء إصابته بكورونا، لكن أصالة قامت بهذا، وتحركت في المنزل، وأكدت أنها لا تخشى من كورونا، فلا اعتقد أن هناك أشخاصًا يفعلون هذا مع أي شخص".

وأشارت أيضًا، إلى أن "كندة علوش قامت كذلك بأشياء مهمة أثناء إصابتي بكورونا، واعتبر شكران مرتجى صديقة عمري، وسوازن نجم الدين، فهما إخواتي، الفنانة درة وزوجها هاني سعد، نعتبرهما أنا وزوجي أكثر من الإخوات، كانا معنا في العديد من المواقف الصعبة التي مررنا بها".


وتحدثت جومانا مراد خلال اللقاء، عن فيلمها الأميركي المنتظر (North Of The 10)، والذي يشاركها فيه الفنان السوري سامر المصري، ويخرجه رايان لامار.