أخبار المشاهير

19 أغسطس 2021

سكارليت جوهانسون تُرزق بطفلها الأول من كولين جوست

أعلن الممثل الأمريكي كولين جوست عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، عن ولادة طفله الأول من زوجته الممثلة سكارليت جوهانسون وذلك بعد نحو أقل من عام على ارتباطهما في حفل زفاف حميمي وسرّي في باليساديس في نيويورك، واقتصر على الأصدقاء المقربين.

فقد شارك كولين جوست الخبر السار من خلال نشره صورة رحب فيها بطفله الأول الذي أطلق عليه اسم "كوزمو"، وذلك في الوقت الذي لا تزال فيه سكارليت جوهانسون ملتزمة الصمت.

وجاء في تعليق كولين جوست: "حسنًا لقد رُزقنا بطفل اسمه كوزمو ونحن نحبه كثيرًا"، في حين ما يزال محبو جوهانسون ينتظرون بفارغ الصبر رؤية الصور الأولى للطفل.



وتفاعل محبو النجمين مع هذا الخبر الذي شكل مفاجأة لعدد كبير منهم، بخاصة أن جوهانسون استطاعت إخفاء خبر حملها عن وسائل الإعلام التي اكتشفت الأمر بعد أيام قليلة من وضعها طفلها الأول.

وفي السياق نفسه، فقد نشر موقع Page Six في مطلع يوليو الماضي أخبارا تتحدث عن حمل جوهانسون، إلا أن الأمر بقي في خانة الشائعات لحين خروج جوست عن صمته؛ إذ صرح، في أحد عروضه الكوميدية في مسرح ولاية كونيتيكت، بحمل زوجته للحضور وذلك بعد فترة من إعلانه خلال تصريح صحفي عن رغبته في تكوين أسرة.

وقال: "إنه أمرٌ غريب أن تصبح أبا، إنه تحوّل كبير، فقبل عام أو عامين لم أكن أفكر بشيء من هذا القبيل".

وأضاف: أنا متأكد من أنّ الموضوع بأن يصبح لديَّ طفل من جوهانسون سيكون صعبا للغاية لكنه سيكون ممتعًا حقًا".



يُذكر أنّ جوهانسون هي أمّ لابنتها روز دوروثي التي ستبلغ من العمر 7 أعوام في الخريف القادم وهي من زوجها السابق الصحفي الفرنسي رومان دورياك.

وكان الثنائي قد التقيا للمرة الأولى خلال الحلقة النهائية لموسم SNL التي حلّت فيها سكارليت ضيفة عام 2017، وبدأت علاقتهما في العام نفسه، ثم أعلنا خطوبتهما في مايو/أيار 2019 ليرتبطا في عام 2020.