أخبار المشاهير

19 أغسطس 2021

عراقية تقلد دلال عبد العزيز وسمير غانم.. وتبهر الجمهور

نشرت خبيرة التجميل العراقية، باريز هادي، مقطع فيديو لها على حسابها الخاص في "إنستغرام"، وهي تقوم بتقليد الفنانين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم بشخصيتي شيرين ومراد في فيلم "الرجال في خطر".

وحظي هذا الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين بسبب الشبه الكبير الذي استطاعت خبيرة المكياج إظهاره بينها وبين دلال عبد العزيز في شبابها، لدرجة أن المعلقين اعتبروا أنها توأم دلال ظهرت بعد وفاتها.

وتمكنت باريز، بواسطة المكياج، إبهار الجمهور بشبهها الكبير لدلال عبد العزيز، وعلقت على الفيديو، بالقول: "مدة قصيرة... فقدناكم.... ألم بعادكم كبير جدا... يا رب صبر دنيا و إيمي و يا رب أسكنهم فسيج جناتك .. الله يرحمهم".


وعلق متابعون:" جد ابدعتي، الله يرحمهم ويغفر لهم وجميع موتى المسلمين"، و"انت الابداع بحد ذاته تبارك الله"، و" يعني والله ماكو هيج ابداع وموهبة. واتقان ودقة. كلش ضالمج الاعلام. كل التوفيق يارب"، و" سمير غانم الله يرحمه بالظبط لكن دلال عبد العزيز الله يرحمها مش ظابطه ويسلم إيديك حبيبتي، عبقريه كعادتك".

وتوفيت الممثلة المصرية دلال عبد العزيز عن عمر 61 عاما، من تداعيات إصابتها بفيروس كورونا؛ إذ كانت تعاني من تليف بالرئة، وأعلن الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج ابنتها الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، خبر وفاتها.

وعلى الرغم من أن دلال عبد العزيز استطاعت ببراعة، على مدار عشرات السنين، التنقل بين كافة الأدوار وتجسيدها باحترافية وجدية كبيرة، لتظل صاحبة بصمة ونكهة مميزة في قلوب وأذهان الجميع، فقد تركت حكايات مؤثرة عند رفقاء دربها من فنانين وكتاب ونقاد.

وقالت الفنانة نهال عنبر إن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز من أطيب وأحن الأشخاص الذين من الممكن أن يتم التعامل معهم في الحياة، لافتة إلى أن دلال كانت توقظها من نومها أحيانا لأداء الواجب في عزاء أو فرح أو فعل الخير لغير المقتدرين.

وأشارت عنبر إلى أن أغلب مكالماتها مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز كانت للاتفاق على زيارة مريض أو الذهاب للعزاء أو لفعل الخير.

وأوضحت أن هناك مواقف كثيرة جمعتها بالفنانة الراحلة ولا يمكن أن تنساها لها طيلة عمرها، وحول ذلك قالت: "من أبرز المواقف التي تكررت كثيرا عندما أتحدث مع دلال عن بعض الحالات غير المقتدرة ماديا، وكانت ترد على حديثي بكلمة واحدة وهي: أرسلي السائق على الفور، سواء كانت هذه الحالات من داخل النقابة أو خارجها".

وكان الممثل المصري سمير غانم قد توفي عن 84 عاما بعد أسابيع على إدخاله المستشفى في القاهرة إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، في شهر أيار الماضي، بعد مسيرة فنية طويلة استمرت حوالي ستة عقود شكّل خلالها أحد أبرز أعلام الكوميديا في مصر والعالم العربي.