أخبار المشاهير

19 أغسطس 2021

الوليد مقداد يستعد لزفافه.. ويشارك الجمهور بأجواء التحضيرات

يستعد الوليد مقداد نجم قناة طيور الجنة الشهيرة للاحتفال بزواجه الجمعة الـ 20 من آب الحالي.

وشارك الوليد عبر ستوري حسابه الخاص في إنستغرام مجموعة صور تجمعه بأصدقائه من بينها صورة له من المكان الذي سيشهد حفل زفافه، ويظهر الوليد وهو يتوسط صديقيه اللذين يشيران إليه مع تعليق "العريس".



وحرص الوليد طوال شهر أغسطس/ آب الحالي على مشاركة جمهوره تفاصيل استعداده لحفل الزفاف، حيث نشر فيديو من منزل الزوجية المؤقت الذي سيجمعه بعروسه نور في الأردن قبل سفرهما، كما شارك فيديو تحضيرات شرائه وأشقائه المعتصم وجاد وإياد بدلات الزفاف.




وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديوهات وتحضيرات الوليد لحفل الزفاف مطالبينه بنشر فيديوهات من الحفل والتحضيرات خلال يوم الجمعة.


يُشار إلى أن الوليد مقداد كان قد احتفل بخطوبته في شهر فبراير/ شباط من عام 2020 على قريبته نور غسان، وأعلن عن ارتباطهما شقيقه المعتصم مقداد، عبر حسابه في إنستغرام قائلًا: "أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار.. وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد، بس اكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متاكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته".

ووليد مقداد هو النجل الأكبر لخالد مقداد مالك قناة طيور الجنة الخاصة بالأطفال والتي حققت شهرة واسعة، حيث كانت من أوائل القنوات العربية التي خصصت للأطفال وأغاني الأطفال، ولمع اسم الوليد والمعتصم وشقيقتهما جنى بسبب مشاركة والدهم خالد مقداد ومروة حماد في تقديم العديد من أغاني الأطفال.

وعلى صعيد مختلف تعرض خالد مقداد منذ أشهر لوعكة صحية أدخلته العناية المركزة وأجبرته على قضاء شهر رمضان المنصرم في المستشفى، وانتشرت حينها العديد من الشائعات حول وفاته.