أخبار المشاهير

19 أغسطس 2021

يوسف الشريف يكشف عن وجه ابنته الكبيرة في عيد ميلادها للمرة الأولى

كشف الفنان المصري يوسف الشريف، وزوجته إنجي علاء، عن وجه ابنتهما الكبرى "جنى" خلال الاحتفال بعيد ميلادها، ونشرا مجموعة صور على حساباتهما بمواقع التواصل أثناء الاحتفال بالمناسبة السعيدة.

ووثق الفنان يوسف الشريف صورة عائلية له مع زوجته إنجي علاء، وابنته "جنى"، ووجه تهنئة إليها في تعليقه على الصورة وقال: "كل سنة وأنتِ طيبة يا جنى يا حبيبتي.. ربنا يبارك فيكي أنتِ ومامتك وأخواتك".

وحظيت صورة يوسف الشريف مع ابنته، بتفاعل واسع بين الجمهور، وقدموا التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلادها.


من جانبها نشرت الكاتبة إنجي علاء، مجموعة صور من احتفال عيد الميلاد، ووجهت رسالة إلى ابنتها على حسابها بإنستغرام، وقالت: "كل سنة وانتي طيبة يا أحلى جنى.. ربنا يحفظك حبيبتي ويحميكي إنتي وأخواتك وأشوفك أحسن بنت في الدنيا وربنا يقدرني وأكمل المشوار".

وأضافت إنجي في رسالته لابنتها: "لا توجد كلمات كافية للتعبير عن كل ما أشعر به تجاهك! أنا أحبك كثيرًا.. أسعد عيد ميلاد لابنتي الجميلة".


واعتبر العديد من المعلقين، أن الكشف عن وجه ابنة يوسف الشريف، وزوجته إنجي علاء، للجمهور للمرة الأولى على مواقع التواصل، بمثابة المفاجأة بالنسبة لهم، وذلك بعدما حرصا طوال السنوات والمناسبات السابقة، على إخفاء وجه أبنائهما، وكانت آخرها صورهم العائلية في أجازتهم الصيفية بالشهر الماضي، والتي ظهر بها أبناء يوسف الشريف، بدون الكشف عن وجوههم.

لذلك، حظيت الصورة الجديدة بتفاعل واسع بين الجمهور، وشبهها البعض بوالدتها الكاتبة إنجي علاء، وتكهن البعض الآخر بالتمهيد لدخولها المجال الفني قريبًا.

وكان الفنان يوسف الشريف، قد احتفل في شهر مايو الماضي، بعيد زواجه الـ 12 من الكاتبة إنجي علاء، ونشر عدة صور له معها، ووجه لها رسالة قائلًا: "‏النهاردة عيد جوازنا ال١٢.. ١٢سنة عدوا كأنهم ١٢دقيقة.. كل سنة وانتِ أحسن زوجة وأحسن أم في الدنيا".

وكانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف، في موسم رمضان الماضي، في مسلسل "كوفيد 25" والذي عُرض في 15 حلقة.