أخبار المشاهير

19 أغسطس 2021

هاندا أرتشيل تحذفها "الجريئة".. وتنشر إطلالة أخرى أثارت الاستياء

نشرت الفنانة التركية هاندا أرتشيل، صورًا جديدة لها عبر إنستغرام، وظهرت مرتدية توب باللون الأبيض، كشف عن بطنها، وجاء بإكسسوار حلقة ذهبية ناحية الصدر، مع شورت باللون الأبيض، وحذاء رياضي باللون نفسه.
وكان الفنان كرم بورسين، والذي يرتبط بعلاقة حب مع هاندا، من أوائل من وضعوا تعليقًا لها على الصورة، حيث نشر إيموجي "نار" في إشارة إلى إطلالتها الجريئة.
كما علق العديد من المتابعين عن السبب الذي يجعل أرتشيل، تثير الجدل بهكذا إطلالات، لاسيما وأنها نجمة محبوبة جماهيريًا، وفق قولهم، بعد تقديمها للعديد من الأدوار التي حظيت بمحبتهم، مشيرين إلى أنها تسبب لنفسها الانتقادات، نتيجة بعض إطلالاتها التي لا تكون موفقة بالنسبة لها، حسب رأيهم.


يُشار إلى أن هاندا أرتشيل، كانت قد نشرت قبل أيام قليلة، صورًا لها بإطلالة وصفها الجمهور بأنها جريئة جدًا، ظهرت فيها مرتدية "مايوه" قطعة واحدة باللون الأحمر، تميز بقصة غريبة، حيث إن النصف اليسار منه كان بكم طويل، فيما جاء النصف اليمين عبارة عن قطع صغيرة من القماش، كشفت عن جزء كبير من جسدها، وأكملت إطلالتها بارتداء هوت شورت جينز.
إطلالة هاندا أرتشيل الجرئية هذه، كانت من حفل عيد ميلاد صديقها خبير التجميل، فرحات، وتعرضت الفنانة التركية بسبب هذه الإطلالة، لهجوم شديد، دفعها لاحقًا لحذف الصور من حسابها.
وكان الجمهور قد تناقل الصور من حسابها، بالإضافة لصور أخرى من عيد الميلاد، تظهر فيه هاندا، وهي تحتضن صديقها فرحات، مع الهجوم عليها، معتبرين أن إطلالتها كانت جريئة بشكل مبالغ فيه، بالإضافة للوضعيات التي اتخذتها هاندا في الصور، زادت من إثارة الإطلالة.
وتساءل الجمهور عن موقف حبيبها كرم بورسين، والذي لم يعلق على الصور، أو يضغط زر الإعجاب، وهو أمر غير اعتيادي، خاصة أنه يحرص على التعليق بشكل مستمر على منشورات هاندا.



فيما خمن عدد كبير من رواد السوشال ميديا، أن سبب حذف هاندا لصورها بالمايوه الأحمر، ليس هجوم الجمهور، بل قد يكون طلب من كرم بورسين، لاسيما أن هاندا لا تكترث عادة للهجوم الذي تتعرض له.
يُذكر أن علاقة حب جمعت بين هاندا أرتشيل، ومواطنها كرم بورسين، بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل "أنت أطرق بابي" والذي انتهى مؤخرًا، وحقق نجاحًا جماهيريًا في تركيا والوطن العربي.
وبدأ الحديث عن علاقتهما منذ الحلقات الأولى للموسم الأول، لاسيما بعد المشاهد الرومانسية التي جمعتهما، وانفصال هاندا أرتشيل عن حبيبها المغني مراد دالدكيش، لتعلن هاندا وكرم، عن العلاقة، بعد فترة طويلة، وقبل البدء بالموسم الثاني.