أخبار المشاهير

18 أغسطس 2021

طبيب يكذّب ما نُشر ويكشف سر خسارة هنادي مهنا لوزنها بأشهر قليلة

عاد الجدل عن سبب نحافة الفنانة المصرية هنادي مهنا، بعد ظهورها برفقة طبيبها الخاص أسامة طه استشاري عمليات جراحة السمنة والتجميل في مصر، الأمر الذي اعتبره الجمهور تأكيداً على خضوعها لعملية جراحية، وليست مجرد حمية غذائية قاسية.

ونشر الدكتور أسامة طه، صورة تجمعه مع الفنانة هنادي مهنا، عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، وأرفق الصورة بتعليق غير مباشر أنه أجرى للفنانة جراحة يتخصص فيها هو فقط، ببنما أكدت هنادي مهنا طوال الأيام الماضية أنها تخلصت من الوزن الزائد باتباع ريجيم قاس وممارسة الرياضة.

وكتب الطبيب المصري: "شكراً الفنانة هنادي مهني علي ثقتك في مجموعة الدكتور اسامة طه استشاري جراحات السمنة والتجميل".



وعلق على الأخبار المنتشرة حول سر رشاقة هنادي مهنا، وكتب: "مجموعة الدكتور أسامة طه تسعى دائماً لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من حلول جراحية وغير جراحية بأفضل جودة لعلاج السمنة، وتقديم كل الرعاية الصحية اللازمة قبل وبعد التدخل الجراحي أو غير الجراحي، ومتابعة المريض بشكل دوري وبصفة مستمرة على مدار الـ 24 ساعة وهي أول منظومة متكاملة تتبع المعايير الدولية بالوطن العربي وتتمتع بسمعة طيبة داخل مصر والعالم".



وانتشرت العديد من التساؤلات في الفترة الأخيرة عن سر نحافة الفنانة هنادي مهنا، بعد ظهورها بشكل نحيف بعد أربعة شهور فقط، عند حضورها العرض الخاص لفيلم "العارف" الذي يشارك في بطولته زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وحينها امتنعت عن إجراء اللقاءات الصحفية والإعلامية حتى تتجنب الإجابة عن سر خسارتها للوزن بشكل مفاجئ.



وقد بادر والدها الموسيقار المصري هاني مهنا لتكذيب الأنباء التي أكدت خضوع هنادي لجراحة تكميم المعدة وتخلصت من 30 كيلو من وزنها، وأوضح بأن ما تردد عن إجراء هنادي لعملية تكميم معدة، لاكتساب رشاقتها غير صحيح بالمطلق، وهذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة، إذ إنها لم تُجرِ أي عمليات، والأمر مقتصر على نظام غذائي فقط.

وأكد مقربون للفنانة هنادي مهنا عبر تصريحات صحفية أن ما شجّعها على إجراء الجراحة، هو تعرضها للتنمر من قبل الجمهور في رمضان 2020، بسبب زيادة وزنها في مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا.