أخبار المشاهير

18 أغسطس 2021

زين كرزون ترد على المتنمرين بتعليقات "يا بقرة.. يا ناصحة.. ما أقرفك"

وجهت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون، شقيقة المغنية ديانا كرزون رسالة إلى المتنمرين، إن كان عليها أو على الآخرين، بالتوقف عن هذه العادة السيئة.

وأضافت كرزون عبر مقطع فيديو: "للناس اللي عم يتنمرون عليا بسبب فيديوهاتي ويقولون علي يا بقرة.. يا ناصحة.. يا دبة.. ما أقرفك، بدي أقولهم شيء صحتي وحياتي أهم بكثير منكم ومن الالتفات لكلامكم، أنا ما بيفرق معايا شو ما صار وشو ما قلتم".

وأضافت: "انتم عم تؤذون مشاعرنا لكن أنا ما عاد بيهمني شيء، يمكن لأني اتعودت على مثل هاد الكلام اللي بلا طعمة، وأنا كثير بتجيني تعليقات وقحة ومو حلوة ولكني بتجاهلها لأني أهم شيء تفضل صحتي منيحة والحال كويسة وبتتأثر بالسلبيات".

وتابعت:" صحتي أهم من شكلي بكتير وأهم شيء أهتم بيه بحياتي، صحتي أهم من تعليقاتكم ومن لبسي ومن تخني ومن ضعفي، وقبل فترة صار عليا تنمر وحكيت إني باخد دوا من 3 سنين زدت عليه 14 كيلو ودكتورتي وقفتلي إياه حاليا".

ولفتت إلى أنها تتعرض للتنمر عندما يظهر “النمش” على جسدها، مشيرة إلى أنها لم تختر ذلك فهو بيد الله.

وتمنت زين كرزون من الجمهور بعدم التنمر على بعض الأشخاص، قائلة: "بليز هناك بعد الأشخاص مثل هذا التنمر بيؤذيهم، أنتم ما تعرفون شو بيشوفوا أو شو الضغط العصبي اللي خلاهم يقومون بهاد فعل".

وواصلت:" الله يعين كل إنسان ما هي ظروفه، ووصلت معي لمرحلة أن تضايقت فكان يجب أن أطلع بفيديو أدعو من خلاله إلى وقف التنمر".


في سياق آخر، كانت زين كرزون قد احتفلت مؤخرًا مع شقيقتها الفنانة ديانا كرزون، بعيد ميلاد والدتهما؛ إذ أقامتا لها احتفالية صغيرة.

ونشرت زين، عبر صفحتها على "إنستغرام"، مجموعة من الصور والفيديوهات تجمعها مع شقيقتها ديانا، ووالدتهما التي تطلقان عليها لقب "ماما ميدو"، حيث ظهرن أثناء الاحتفال بعيد الميلاد وخلفهن البالونات والحلوى.

ووجهت زين كرزون رسالة إلى والدتها لتهنئها بعيد ميلادها؛ إذ قالت: "كل عام وأنت تاج رأسي يا أحلى وأغلى شيء بحياتي.. الله لا يحرمني منك يا مصدر قوتي بالدنيا يا سندي.. الأم هي الحب الثابت والحقيقة التي لا تتغير في زمن كل ما فيه تغير".