أخبار المشاهير

18 أغسطس 2021

بدور البراهيم تدخل في خلاف مع متحولة.. والأخيرة ترد: احترمي نفسك

ردت المتحولة كاتولينا، على الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، بعد خروج الأخيرة بفيديو للرد على جميع من شبهها بـ"كاتولينا" ووصفها بالمثلية.

وفي التفاصيل، تلقت بدور البراهيم، العديد من التعليقات حول الشبه الكبير الذي يجمعها بالمتحولة كاتولينا، وظهرت البراهيم في الفيديو، وهي تضع المكياج.

وقالت: "جاتني تعليقات مشبهيني بكاتولينا ذا الرجال الي مثلي، يسمونه مثليين؟ حرام عليكم صراحة وشو شبهتوني بكاتولينا فصخت الباروكة، حرام عليكم كل هالنعومة والأنوثة تشبهوني في هذا مع حترامي لا، بس أنا حرمة.. بنات صراحة زعلانة منكم".


وتسبب هذا التعلق، بغضب كاتلونيا التي أعادت نشر الفيديو، وأرفقته بتعليق: "مع احترامي لبنات السعودية.. أنا ما بشوفك أنثى، الوجه كأنه طاجن مغربي والرقبة رقبة فيل، والصون لحاله صوت أبو عباس، أي نعومة تتكلمي عنها، ونصيحة مني ليكي احترمي نفسك قبل ما استلمك أحسن لك يا حولة".

وأثار هذا الخلاف بين بدور البراهيم وكاتولينا، العديد من التعليقات بين رواد السوشال ميديا، والتي جاء منها: "تعليقكم ‏طاحت بلسان كاتو لينا  والله فيهم من بعض".

وفي تعليق آخر: "صحيح انا ما حب تصرفات بدور بس الصراحه منتهى الجمال والنعومه مو هذا المتحول استغر الله يروع".

ودافعت إحدى المتابعات عن بدور البراهيم، قائلة: "ع الاقل بدور انثى بالفطره ما راحت سوت لها خلفيه وصدر ونفخ وسلمت نفسها وغيرت خلق الله وانت او انتي صوتك صوت لا انثى ولا ذكر والعياذ بالله لا يوجد هوية".

وعلى صعيد آخر، كانت بدور البراهيم، قد أثارت الجدل مؤخرًا، بعد ظهورها بفستان جريء باللون الأحمر، بدون أكمام، ومفتوح من ناحية الصدر في إحدى المناسبات الخاصة.

وبعد الهجوم الكبير عليها، خرجت بدور البراهيم، كاشفة أنها كانت تنوي نشر الفيديو في الخاص، إلا أنها عن طريق الخطأ نشرته على العام، معلقة أن إطلالتها لم تكشف عن جسدها، ولا يمكن وصفها بالجريئة.

واللافت أن بدور البراهيم، كانت قد تحدثت عن الفستان قبل نشر الفيديو، وقالت إنها سترتدي فستانًا أحمر، لو نشرته عبر السوشال ميديا ستصبح "ترند" لتعود بعد فترة وتنشر الفيديو، مثيرة حالة من الجدل.