أخبار المشاهير

18 أغسطس 2021

القصر الملكي يحدّث بيانات ميغان ماركل بعد طول انتظار

تم أخيرًا تحديث ملف تعريف ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، على موقع العائلة الملكية البريطانية، ليحدد أنها أم لطفلين، على الرغم من ولادتها "ليليبت ديانا مونتباتن وندسور" قبل ما يقارب من شهرين، في خطوة وصفها خبير ملكي، بأنها "إثبات نقطة".
وأشارت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، اليوم الأربعاء، إلى أن الطفلة التي سُمّيت على اسم لقب الملكة في الطفولة، مع الاسم الأوسط الذي يكرم والدة الأمير هاري الراحلة، الليدي ديانا، هي الثامن في ترتيب العرش، وهي الطفل الثاني لدوق ودوقة "سوسكس".




وقالت الصحيفة: "يعكس التحديث على موقع العائلة الملكية، اعترافًا من الملكة وبقية أفراد الأسرة، بالطفل الثاني لهاري وميغان، بقوله إن الدوق والدوقة لديهما طفلان هما آرتشي مونتباتن وندسور، وليليبيت مونتباتن وندسور".
ولاحظت الصحيفة، أن التغيير في قائمة الموقع "royal.uk" جاء بعد شهرين تقريبًا من ولادة "ليليبيت"، لافتة إلى أن الموقع كان في السابق يشير ببساطة إلى الأمير هاري وميغان، وطفلهما "آرتشي" الذي يزيد عمره الآن على عامين.
وقالت: "يعني التحديث -أيضًا- أنه تم الاعتراف رسميًا بليليبت، كإضافة إلى خط خلافة العائلة المالكة، ما يعني إزاحة الأمير أندرو، الذي كان في المرتبة الثامنة سابقًا".




وولدت "ليليبت" في مستشفى سانتا باربرا، في مدينة "لوس أنجلوس" الأميركية، لكن اسمها ظل غائبًا عن الموقع الملكي، حتى وقت قريب، بحسب الصحيفة التي قالت، إن إجراء مثل تلك التحديثات، عادة ما يتم بشكل أسرع بكثير، بعد ولادة الأطفال الملكيين في الماضي.
ولفتت إلى أنه تمت إضافة "آرتشي" بعد 15 يومًا فقط، من ولادته في أيار/ مايو، عام 2019 ، بينما تمت إضافة الأمير لويس، الطفل الثالث للأمير وليام وكيت، إلى القائمة، بعد 12 يومًا فقط، من ولادته.
وقالت الصحيفة: "يتكهن الكثيرون، بأن التأخير في إضافة اسم ليليبت، قد يكون بسبب التوترات بين الأمير هاري وميغان من جهة، والعائلة الملكية من جهة اخرى".
وتعيش ميغان، التي بلغت الأربعين من عمرها هذا الشهر، في الولايات المتحدة مع زوجها الأمير هاري، وطفليهما، منذ أن قررا اعتزال الحياة الملكية، والرحيل أوائل العام الماضي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية.