أخبار المشاهير

17 أغسطس 2021

رانيا يوسف وجوهرة بوصلة رقص معًا على أنغام أغنية "بنت الجيران"

أحدث مقطع فيديو تفاعلًا واسعًا بين الجمهور، جمع النجمة المصرية رانيا يوسف، وجوهرة، بوصلة رقص على أنغام أغنية "بنت الجيران"، لمطربي المهرجانات حسن شاكوش، وعمر كمال.
ووثقت الراقصة الاستعراضية جوهرة، مجموعة مقاطع فيديو على خاصية "الستوري"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، وظهرت الفنانة رانيا يوسف، وهي بفستان ضيق ومكشوف الصدر باللون الأبيض، ومطبوع عليه بكتابات باللون الأسود، كما انتعلت حذاء بكعب عالٍ باللون الأحمر، ليبرز أنوثتها.
فيما أطلت جوهرة ببدلتي رقص، والتي ظهرت بهما مع رانيا يوسف، واحدة باللون الأسود، والثانية باللون الذهبي، ولم ترتدِ حذاء، لتكون حافية القدمين.


يشار إلى أن رانيا وجوهرة، كانتا قد ظهرتا معًا أيضًا، في عطلة عيد الأضحى بالساحل الشمالي، عام 2018، برفقة صديقاتهما، وعلقت جوهرة وقتها: "أحلى صحبة في الساحل ومع الجميلة القمر الفنانة جوهرة ".
كما فاجأت الراقصة جوهرة، الفنانة المصرية، روبي، قبل أيام قليلة أثناء حفلها في الساحل الشمالي، بالصعود على المسرح والرقص برفقتها، لتشعلا حماسة الجمهور.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من الحفل يوثق لحظة أداء روبي وصلة رقص برفقة الراقصة جوهرة، على أنغام أغنية "قلبي بلاستيك" التي طُرحت في الـ31 من مايو/ أيار الماضي، وهي من كلمات وألحان محمد يحيى، توزيع جيزو، ومكساج وماستر ماهر صلاح.
وتعرضت روبي للهجوم من قبل بعض مرتادي السوشال ميديا، الذين علقوا على الفيديوهات المتداولة من الحفل بالقول: "إنها لا تملك صوتا جميلا، وإن الرقص هو ما يناسبها أكثر من الغناء".
ومن ضمن التعليقات: "يعني لا صوت ولا شكل أستغفر الله بس"، و "معرفش روبي ده بتفكرني بهيفا ومفيش صوت عدل اصلا وبيمشوا حالهم بالرقاصات ع هو ده المطلوب"، "الواحد مبقاش بيفرق بين الراقصات والمغنيات".
واقتبس آخر تعليقه، من اسم الأغنية التي رقصت عليها روبي وجوهرة، وكتب ساخرًا: "هما قلوبهم بلاستيك فعلا"، بينما تساءل آخرون عن قضية الراقصة جوهرة والتي هربت بسببها، فكتب "هي مش جوهرة كان عليها حكم وهربت؟"، واستنكرت أخرى عدم القبض عليها وكتبت "هي دي جوهرة الرقاصة مطلوب القبض عليها لتنفذ حكم السجن اللي عليها وياعيني محدش عارف مكانها".
وأفادت وسائل إعلام محلية الشهر الماضي، أن الأجهزة الأمنية تلاحق الراقصة جوهرة، بعد صدور حكم عليها بالحبس سنة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.