أخبار المشاهير

17 أغسطس 2021

هاندا أرتشيل بإطلالة "جريئة" بين أحضان صديقها.. والجمهور يسأل عن كرم

نشرت الفنانة التركية هاندا أرتشيل، مجموعة صور لها ظهرت فيها بإطلالة، وُصفت بالجريئة جدًا والمبالغ فيها، عبر حسابها الخاص في إنستغرام.
وظهرت أرتشيل في الصورة، مرتدية مايوه قطعة واحدة باللون الأحمر، جاء على نصفين، النصف اليسار بكم كامل، واليمين فلم يغطِ سوى جزء صغير من جسدها، وجاء كاشفًا عن بطنها وكتفها وتفاصيل جسدها بشكل واضح، وأكملت هاندا إطلالتها بارتداء هوت شورت جينز فوق المايوه، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.


وحرصت الفنانة التركية على زيادة الإثارة لإطلالتها، بالتقاط صور بوضعيات جريئة ومثيرة للجدل، ففي إحدى الصور تركت زر الهوت شورت مفتوحًا، مع اعتماد بعض الحركات.
واتضح لاحقًا، أن هذه الإطلالة اعتمدتها هاندا أرتشيل في عيد ميلاد صديقها خبير التجميل، سرحات ببودروم، واللافت كان ظهور هاندا في أكثر من صورة مع صديقها سرحاتن بوضعيات جريئة.
وأثارت إطلالة هاندا وطريقة التقاطها الصور مع صديقها سرحات، حالة من الغضب بين الجمهور، واعتبروها أجرأ إطلالة لها، خاصة الجمهور العربي الذي هاجمها بشدة.
وجاء في التعليقات: "أنا صحيح من فانز هاندا بس الصراحة تقال لبسها مبالغ فيه كثيير هالمرة"، وقالت أخرى: "المخلوقة أصبحت إباحية كثير".



ولم ينس الجمهور استذكار حبيبها الفنان التركي، كرم بورسين، والتساؤل عن موقفه بسبب هذه الإطلالة وصورها مع سرحات، ولم تخل بعض التعليقات من السخرية والحديث عن غيرة كرم وما قد يفعله بسرحات.
يُشار إلى أن هاندا أرتشيل كانت قد ودعت مؤخرًا، جمهور مسلسل "أنت اطرق بابي" من خلال فيديو جمعها بزميلها في العمل كرم بورسين، ووجهت الشكر لجمهورها، بعد أن حقق انتشارًا واسعًا.
وكانت قصة حب هاندا مع كرم، قد بدأت في بداية تصوير المسلسل، لاسيما بعد انفصال الفنانة التركية عن حبيبها السابق، المغني مراد دالدكيش، والذي قيل حينها، إن الانفصال جاء بسبب غيرته من المشاهد الرومانسية التي جمعت هاندا بكرم.
وحرصت هاندا وكرم بعدها، على إبقاء علاقتهما سرًا، والتصريح بأن ما يجمعهما مجرد صداقة، إلا أنهما أعلنا عن العلاقة بشكل رسمي، خلال قضائهما إجازة الصيف سويًا في المالديف