أخبار المشاهير

16 أغسطس 2021

مصطفى فهمي يرقص مع زوجته وشقيقه في عيد ميلاده بالساحل الشمالي

احتفل الفنان المصري مصطفى فهمي، بعيد ميلاده الـ 79 في الساحل الشمالي، برفقة زوجته الإعلامية فاتن موسى، وشقيقه الفنان حسين فهمي.
ووثقت مقاطع مصورة فهمي، وهو يرقص مع زوجته وشقيقه في أجواء من البهجة والسعادة، ليتم تداول تلك المقاطع بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر على إثرها اسم مصطفى فهمي الترند عبر موقع تويتر تحديدًا.


ورغم أن الفنان من مواليد يوم 7 أغسطس، إلا أنه قام بتأجيل الاحتفال بميلاده لعدة أيام، من أجل أن يقيم احتفالًا مشتركًا مع زوجته فاتن موسى، التي احتفلت مؤخرًا، هي الأخرى بعيد ميلادها.
كما أظهر الفيديو الذي تم تصويره في عيد ميلاد مصطفى فهمي، تصفيق الحضور للفنان المخضرم وشقيقه النجم الشهير، كما تفاعل الحضور معهما بالغناء.

وأعرب العديد من المتابعين عن إعجابهم بالفنان مصطفى فهمي، الذي ما زال يمتلئ بالحيوية والنشاط وحب الحياة، وتمنوا له الصحة والسعادة، وأن يستمتع بعامه الجديد.
من جانبها، قامت -أيضًا- الإعلامية فاتن موسى، بمشاركة زوجها مصطفى فهمي، الاحتفال بعيد ميلاده، حيث نشرت عدة صور وفيديوهات عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام، توثق فيها الحفل.
ووجهت فاتن رسالة رومانسية إلى زوجها، أرفقتها بصورة تجمعهما سويًا، وعلقت عليها بقولها: "عيد ميلاد سعيد لنا."

وذكرت التقارير، أن زوجة مصطفى فهمي، كانت هي من اختارت كعكة عيد الميلاد المكونة من 3 أدوار، حيث وضعت عليها صورة تجمعهما معًا، كما جمعتهما رقصة رومانسية خلال الحفل.
يشار إلى أن الفنان المصري مصطفى فهمي، من مواليد 7 أغسطس عام 1942، وهو من أصول شركسية، وينتمي إلى عائلة سياسية عريقة، فجده هو محمد باشا فهمي، الذي شغل منصب رئيس مجلس الشورى، وجدته هي أمينة هانم المانسترلي، صاحبة استراحة المانسترلي، أما والده فهو محمود باشا فهمي، فكان سكرتيرًا لمجلس الشوري.
وتخرج فهمي في معهد السينما، حيث درس التصوير، وعمل في بداية حياته المهنية، كمساعد مصور في فيلم أميرة حبي أنا، الذي شارك في بطولته شقيقه حسين فهمي، عام 1974.
ودخل مصطفى فهمي مجال التمثيل بالمصادفة، فكانت أولى أدواره السينمائية في فيلم أين عقلي في عام 1974، لتتوالي بعدها أعماله في السينما والتليفزيون.