أخبار المشاهير

16 أغسطس 2021

ميرهان حسين تهنئ تامر حسني بميلاده.. وصورتها مع بسمة بوسيل تثير الجدل

أثارت الفنانة المصرية، ميرهان حسين، الجدل بصورة مع مصممة الأزياء المغربية، بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، من إحدى السهرات الخاصة.

وظهرت ميرهان حسين بالصورة التي نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، بملابس جريئة، حيث ارتدت ميني جيب بلون فضي، وتوب عاري الكتفين والصدر، ومكشوف البطن، بينما كانت بسمة بوسيل تحتضن ميرهان، وترتدي أيضاً ملابس جريئة مشابهة جداً لملابس الأخيرة.



وانتقد الجمهور جرأة ميرهان وبسمة التي ألقوا باللوم على زوجها تامر حسني، فكتب أحدهم في التعليقات على الصورة التي تم تداولها عبر السوشال ميديا: "كلهم يتسابقو من تتعرى أكثر"، وكتب متابع قاصداً تامر حسني: "هو فين سي السيد؟".

وشبه آخر ملابسهما بملابس النوم، وكتب: "طالعة بلبس النوم حاجة تقرف كاسيات عاريات"، كما سخر آخر من التصاقهن ببعض، وكتب: "إبعدي شوية ياميرهان إنتي مضايقاها".

وفي وقت سابق اليوم الإثنين 16 أغسطس/ آب، وجهت الفنانة المصرية، رسالة إلى زميلها الفنان تامر حسني بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشرت صورتين لها برفقته، علقت عليهما بالقول: "كل عام وأنت بخير تيمو.. أتمنى لك حياة سعيدة مليئة بالحب والنجاح".



وحظيت الصورتان بتفاعل كبير من قبل متابعي النجمة المصرية، مسجلة نحو 50 ألف إعجاب ومئات التعليقات التي لم تخلُ من الانتقادات بسبب التصاقهما ببعضهما البعض في الصورتين. وكان من ضمن التعليقات "اتجوزتو امتي؟"، "الصراحة انتي احلا من بسمة الي كلها عمليات تجميل"، "امتي الفرح".


وفي سياق آخر، نشرت ميرهان حسين قبل أيام عدة صور، خلال تواجدها على أحد الشواطئ، ظهرت فيها مرتدية شورت جينز، وتيشيرت مكشوفا، بوضعيات مثيرة.

ولوحظ أن الفنانة المصرية ميرهان حسين أغلقت خاصية التعليقات أمام الجمهور، فيما يبدو لمنع أي هجوم عليها بسبب جرأة الصور التي نشرتها.



وتشارك الفنانة ميرهان حسين في بطولة العرض المسرحي "شمسية وأربع كراسي" لأول مرة أمام الفنان أشرف عبدالباقي الذي يقدم هذا العمل في الساحل الشمالي ويشاركه البطولة محمد أنور، محمد عبدالرحمن، وأوس أوس.

وكان آخر أعمال ميرهان، مسلسل "ختم النمر"، من نوعية أعمال الـ45 حلقة.